الخميس، 24 فبراير 2022

شركة جلي وتلميع الرخام عجمان

 

شركة جلي وتلميع الرخام عجمان

الإحتراف: من المميزات المذهلة التي جعلت شركة جلى وتلميع الرخام عجمان تقوم بجميع الأعمال التي تحتاج إلى تلميع وتنظيف متكامل مثل، ( خدمة جلي بلاط بام القيوين، خصم على خدمة تلميع السيراميك وتنظيف وجلي بورسلين وتنظيف وتلميع البلاط، و غسيل و تلميع و جلي رخام القصور، و غسيل و تلميع و جلي رخام البيوت وجلي خرسانة بأعلى مستوى من الاحترافية والتميز والإتقان الغير موجود في أي شركة أخرى )، لأن الشركات الأخري لن تستطيع تنفيذ كل هذه الخدمات الإحترافية لأنهم يعتمدون فقط على المواد والمنظفات التقليدية، وإنما نحن نستخدم أفضل مواد تنظيف عالية الجودة تعمل على إزالة البقع وإخفائها تماماً من على جميع أنواع الأرضيات .

تلميع وجلي رخام في عجمان

تدريب العاملين في شركة جلي وتلميع الرخام عجمان على استخدام أحدث الماكينات والأساليب المتطورة في تقديم خدمات جلي رخام عجمان.يمكن لفريق عملنا أن يقوم بالعمل بصورة متكاملة في وجود السكان بالمنزل وكذلك الأثاث والمقتنيات المنزلية، فالمعدات والمواد المستخدمة آمنة للغاية على البيئة وخالية من المواد الكيميائية المضرة، وهو ما يجعلهم قادرون على تنفيذ المطلوب بكل دقة دون المساس بما يحتوي المنزل من مقتنيات ومفروشات

  • ليفجاتورماكس:

وهي بقدرة 7 حصان و بعرض 53 سم و هذا يساعد علي تلميع منطقة كبيرة في وقت قليل مما يجعلها مناسبة جدا للمساحات الكبيرة وليست فقط لتلميع الرخام او البلاط فقط بل لتلميع الارضيات الخرسانية  أيضا مما يجعلها مناسبة جدا للحدائق و الفنادق و القري السياحية.

  • هيركليز:

ماكينة جلي البلاط هيركليز من الماكينات ذات القدرة المناسبة للمسطحات الكبيرة و قدرتها 7 حصان و بعرض 53سم للتلميع و تناسب الأرضيات الاسمنتية و الرخامية.

جلي وتلميع رخام عجمان

يفقد بلاط الأرضيات لمعانه بسرعة كبيرة؛ بسبب الأوساخ التي تتراكم عليه، والبقع، ومع فقدانه لمعانه قد يمنح الغرفة منظراً باهتاً وكأنّها قديمة، ولذلك يجب على الأفراد بجانب التنظيف اليومي والمعتاد القيام بجلي البلاط بين الحين والآخر لاستعادة لمعانه، ويمكن اللجوء للمواد الجاهزة ولمساعدة شركات جلي البلاط لفعله، أو استخدام بعض المواد الطبيعية والمتوافرة في المنزل؛ لأنها مواد غير كيميائية وصديقة للبيئة، وتساعد في توفير المال.

شركة جلي وتلميع الرخام عجمان

شركة جلي وتلميع الرخام عجمان

تلميع وجلى الرخام عجمان

الخطوات التي تقوم بها شركة جلي وتلميع الرخام عجمان

إزالة الأثاث، والطاولات والكراسي، والمفارش والسجاد وأي شيء قد يغطي البلاط؛ حتى لا يُعيق عملية الجلي، ومن الأفضل إبقاء الحيوانات الأليفة خارج الغرفة أثناء العمل بها. تكنيس الأرض؛ لإزالة أي أوساخ كبيرة الحجم على البلاط، ومن ثم مسحها باستخدام ممسحة رطبة؛ للتخلّص من أي غبار وأوساخ صغيرة عالقة بها حتى يصبح البلاط نظيفاً؛ حتى لا ينشغل الفرد بإزالة الغبار عن الأرض أثناء قيامه بجلي البلاط، والحرص على تنظيف الزوايا والأماكن المخفيّة.

الحرص على تنظيف خطوط الجص بالماء والصابون قبل البدء بعملية جلي البلاط.

صنع محلول يتكون من أربعة لترات من الماء الدافئ تقريباً، وقطرة أو قطرتين من سائل غسيل الأطباق في دلو كبير، ومن ثم غمس الممسحة بالمحلول وعصرها جيداً للتخلّص من الماء الزائد، والبدء بمسح البلاط، والحرص على استخدام دلو نظيف، وأقل كمية ممكنة من سائل غسيل الأطباق؛ حتى لا يترك آثاراً على البلاط.

ترك البلاط حتى يجف تماماً لمدّة لا تقل عن ساعة، ويُمكن استخدام المروحة؛ للتسريع من عملية تجفيف البلاط.

فرك البلاط باستخدام مادة إزالة الشمع والفرشاة الخشنة؛ للتخلّص من أي شمع على البلاط، ومن ثم مسح البلاط بالماء التنظيف للتخلّص من آثار مادة إزالة الشمع.

استخدام آلة جلي البلاط بحسب تعليمات الشركة المصنّعة، وغالباً ما يكون استخدامها سهلاً مثل استخدام المكنسة الكهربائية؛ بحيث يتم تشغيلها ومن ثم مسح الأرض بحركات صغيرة والانتقال من جانب للآخر؛ لضمان جلي جميع أجزاء البلاط وعدم تفويت أي بقعة.

جلي تلميع الرخام في عجمان

  • أفضل ماكينات جلي وتلميع الرخاملدي شركة جلي وتلميع الرخام عجمان للحوائط و الاعمدة وهنا نتحدث عن الماكينة فيرتيكا او بالانجليزية (vertika)وهذه الماكينة تتميز بما يلي :
  1. هي الافضل في جلي وتلميع رخام الحوائط والأعمدة.
  2. خفيفة الوزن مما يطيل من فترة عملها واستخدامها.
  3. قوة الموتور 2.2 حصان وهي قوة ممتازة.
  4. سرعة اللف للماكينة تصل الي 1000 لفة بالدقيقة الواحدة.
  5. سعة الخزان للماكينة هي 20 لتر.
  6. المساحة العرضية لعمل الماكينة هي مابين 10 سم و 24 سم .
  7. وزن الماكينة هو 74 كيلو جراما فقط.

جلي بلاط بعجمان

  • أفضل ماكينات جلي وتلميع الرخام والجرانيت والخرسانة وهنا نتحدث عن الماكينة ليفيجاتور ماكس او بالإنجليزية (livghtor max) وهي من الماكينات القوية ومن اهم مميزاتها :
  1. القدرة علي جلي وتلميع الرخام والجرانيت والخرسانة.
  2. مناسبة للمساحات الكبيرة حيت تتميز بعرض يصل الي 53 سم.
  3. قوة الماكينة 7 حصان.
  4. سرعة الماكينة 750 لفة بالدقيقة الواحدة.
  5. سعة خزان الماكينة 18 لتر.
  6. وزن الماكينة هو 130 كيلو جرام.

افضل شركة جلي وتلميع الرخام عجمان

  • أفضل ماكينات جلي وتلميع الرخام والجرانيت ايطالية الصنع ماكينة ليفيجاتور 600 او بالانجليزية (litigator 600) وهي من أفضل ماكينات جلي وتلميع الرخام حيث تتميز بما يلي :
  1. انها ماكينة ايطالية الصنع وتعمل بكفاءة عالية.
  2. تعمل بأحدث الطرق المبتكرة باستخدام الألماظ.وتتميز بالسرعة الفائقة.
  3. تعتبر من اقوي الماكينات حيث قوة الموتور 4 حصان.
  4. سرعة الديسك تصلي 200 لفة بالدقيقة اما عدد الديسكات يصل 45 سم.
  5. وزنها خفيف مقارنة مع قوتها حيث وزنها 70 كيلو جرام فقط مم يسهل تنقلها وحركتها.

جلي وتلميع رخام بعجمان

  • ليفجاتور600:

من أفضل الماكينات لما لها من وزن خفيف يسهل تنقلها و وزنها 70 كجم فقط ومن أهم مميزاتها صناعتها الايطالية وسرعة الديسك 200 لفة للدقيقة وتعمل بفكرة مبتكرة جدا من خلال استخدام الألماظ عدد ديسكاتها يصل إلي 45 ديسك.

  • مينيلي:

من الماكينات المناسبة لتلميع السلالم و المناطق الضيقة مما يساعد جدا في تقليل الجهد للعامل او ربة المنزل من الارهاق في تنظيف تلك الأماكن و صعوبة تنظيفها و هي ماكينة جلي البلاط خفيفة الوزن أيضا فوزنها يبلغ 21 كيلو جرام مما يجعلها مناسبة للمنازل و تتميز بوجود أرجل متفرقة ومتعددة الإتجاهات وسعة تنك التخزين 8 لتر و قدرتها مناسبة فهي 1حصان و هذا مناسب جدا لربات المنزل من حيث السعر.

  • أوفو:

مناسبة جدا لربات البيوت لأن وزنها خفيف جدا  ويبلغ 16 كجم وقدرة 1حصان مما ييجعلها  ماكينة جلي البلاط سهل  التنقل بها في أي مكان وتصل للأماكن الضيقة حجمها يتيح لها الوصول لأضيق الاماكن لأنها صغيرة الحجم جدا و عرض العمل 29سم و سعة التنك الخاص بها يصل إلي 2 لتر.

تنظيف سيراميك في عجمان

استخدام آلة جلي البلاط المواد والأدوات المطلوبة:

آلة جلي البلاط.

مكنسة.

مماسح نظيفة.

ماء نظيف.

ماء دافئ.

فرشاة خشنة.

مادة إزالة الشمع.

صابون.

مروحة.

شركة تلميع و جلي الرخام عجمان

  • فريق عمل من أفضل المتخصصين والمبدعين في استخدام ماكينات جلي رخام في عجمان.
  • كما نحرص على اقتناء أحدث ماكينات جلي الرخام الإيطالية التي تضمن لعملائنا تقديم خدمة احترافية مميزة.
  • هذا بالإضافة إلى الاعتماد على خطة أسعار تنافسية للغاية تسمح لكافة العملاء مهما اختلفت رغباتهم وميزانيتهم الموضوعة لذلك الأمر من الاستفادة من عروض التخفيض التي نمنحها للعملاء بصفة دورية.
  • كما يتمتع العاملين بالشركة بتقديم خدمة جلي الرخام بكل احترافية ومهنية تجعلهم يلتزمون بالوقت المحدد والجودة الممتازة التي تزيد من رغبة العملاء في تكرار التعاون معهم في المستقبل ثانيةً.
  • استخدام مواد بلا أي رائحة نفاذة لتجنب انزعاج عملائنا منها أو إصابتهم بالحساسية وخلافه من الأمراض الناتجة عن استخدام مواد كيميائية ضارة؛ بالإضافة إلى استخدام مواد فعالة في تلميع الرخام والسيراميك والبورسلين وإعادة مظهره الأصلي المميز.
  • استخدام أحدث الطرق والآليات في تلميع الرخام والبورسلين والسيراميك وذلك باستخدام تقنية الجلي بالكريستال والتلميع بالألماس.
  • تدريب العاملين شركة جلي وتلميع الرخام عجمان على استخدام أحدث الماكينات والأساليب المتطورة في تقديم خدمات جلي رخام عجمان 

جلي وتلميع سيراميك عجمان

  • إزالة جميع قطع الأثاث، والسجاد والبساطات من فوق البلاط، وأي أجهزة أخرى قد تعيق عملية جلي البلاط.

  • كنس البلاط للتخلّص من أي غبار وأوساخ عليه، ومن ثم مسحه حتى يُصبح نظيفاً.

  • مزج 3.8 لتر من الماء الدافئ والنظيف مع ربع كوب من الخل الأبيض.

  • وضع الممسحة في محلول الماء والخل، وعصرها للتخلّص من المحلول الزائد، ومن ثم مسح البلاط بها، والحرص على تنظيف الزوايا جيداً.

  • وضع مياه غازية على الأرض وتركها لبضع دقائق، ثم فركها باستخدام فرشاة تنظيف السجاد؛ للتخلّص من آثار الشمع الموجود عليه. تنظيف البلاط باستخدام الماء النظيف؛ للتخلّص من آثار أي مواد بقيت عليها.

  • مسح البلاط باستخدام قطعة قماش جافة وبحركات دائرية؛ لمنحه المزيد من اللمعان.

افضل شركة جلي وتلميع رخام عجمان

تتعرض خطوط الجص المتواجدة بين البلاط للأوساخ بشدّة، ويمنحه ذلك منظراً ليس محبباً لدى الأفراد، ويمكن تجنّب تراكم الأوساخ عليه من خلال تغطيته بطبقة من المواد المانعة للتسرّب، فهي تحافظ على لونه من التغير، ويمكن تنظيف الجص بسهولة شركة جلي وتلميع الرخام عجمان بباسهل وافضل الطرق ولدينا افضل الخامات و الادوات الامنة والصديقة للبيئه فقط تواصلو معنا و اهم مايهمنا هو راحة و ارضاء العميل

تنظيف ارضيات في عجمان

يعتبر الجهاز الملمع من افضل المعدات لتنظيف السطوح المحترف. يستخدم هذا الجهاز الصناعي لرعاية الكيفية و جلى البلاط المحددة. الهدف الرئيسي في صنع ماكينة جلي الرخام هو جلى السطوح و في القياس بمعدات تنظيف الارضيات ان الصقالة ابسط بوزن الخفيف و لها ابعاد الاصغر و اختيارها مثالي لرعاية تلميع الرخام بتنظيف السطوح.

ينقسم جهاز التلميع الى قسمينِ: الملمع الواقف بفرشاة واحدة و الملمع السريع {برنيشر}

جهاز الملمع الواقف بفرشاة واحدة

صنعت هذه الملمعات بشكل البسيط و باداء جيد. يصل تسرع تدوير الفرشاة الى 400 دورة في الدقيقة. و لها سلك الكهربائية. يعرض جهاز التلميع ب3 فئات مختلفة :

  1. الملمع بسرعة التدوير المنخفضة
  2. ملمع بسرعة التدوير الكثيرة
  3. الملمع بسرعتينِ

جلى وتلميع رخام

جهاز الملمع السريع

هذا الجهاز اكثر متعقد من الملمع بفرشاة واحدة و اكبر منها و لها فرشاة اكبر.ان الاختلاف الاساسي بينهما  تسرع في التدوير. التدوير في الموديل الملمع السريع 1500 دورة في الدقيقة تقريباً. تستخدم هذا الجهاز لتصقيل السطوح اكثر.و ينقسم جهاز برنيشر الى قسمينِ :

  1.  البرنيشر بالسلك
  2. البرنيشر بالبطارية

جلي الرخام عجمان

  • فريق عمل من أفضل المتخصصين والمبدعين في استخدام ماكينات.
  • كما نحرص على اقتناء أحدث ماكينات جلي الرخام الإيطالية التي تضمن لعملائنا تقديم خدمة احترافية مميزة.
  • هذا بالإضافة إلى الاعتماد على خطة أسعار تنافسية للغاية تسمح لكافة العملاء مهما اختلفت رغباتهم وميزانيتهم الموضوعة لذلك الأمر من الاستفادة من عروض التخفيض التي نمنحها للعملاء بصفة دورية.

تلميع وجلي رخام في عجمان

  • استخدام مواد بلا أي رائحة نفاذة لتجنب انزعاج عملائنا منها أو إصابتهم بالحساسية وخلافه من الأمراض الناتجة عن استخدام مواد كيميائية ضارة؛ بالإضافة إلى استخدام مواد فعالة في تلميع الرخام والسيراميك والبورسلين وإعادة مظهره الأصلي المميز.
  • استخدام أحدث الطرق والآليات في تلميع الرخام والبورسلين والسيراميك وذلك باستخدام تقنية الجلي بالكريستال والتلميع بالألماس.

جلى رخام في عجمان

  • شركة جلي وتلميع الرخام عجمان توفير الوقت والجهد للأفراد والقيام بأعمال تنظيف متميزة.
  • الاعتماد على مجموعه من الأدوات ذات الفعاليه المتميزة ؛ بالاضافه الى الاعتماد على مجموعه من المطهرات.
  • القيام بأعمال تعقيم للبلاط ويتم الاعتماد على مجموعه من المواد الكميائية الغير سامة.
  • والقيام بأعمال تنظيف محتويات المنازل أو الشقق أو الفلل دون احداث تغيرات فى حياه الأفراد.

تنظيف الرخام بعجمان

  • التسويةتعد تلك المرحلة من أهم المراحل المتبعة في تنظيف وجلي الرخام، وهي تعتمد على استخدام بعض الأقراص المخصصة لتسوية سطح الرخام بالكامل.

  • التنعيمويتم خلال تلك المرحلة تنعيم الرخام باستخدام طريقتين أساسيتين وهما التنعيم باستخدام الحجر المخصص لتنعيمه دون إزالة أيا من طبقاته، ثم التنعيم باستخدام ألواح الألماس التي تزيد من نعومة السطح ولمعانه.

جلي ارضيات في عجمان

  • من خلال الاستعانة بأحد الماكينات المتخصصة في ذلك يتم عمل صنفرة للسلالم والتخلص من أي أوساخ وأتربة.
  • مزج الرخام بالتدريج إلى الدرج .
  • إضافة مادة الكريستال اللامعة إلي الدرج كي يظهر بشكل أكبر من السطوع و اللمعان.
  • يتم عمل صنفرة مرة أخرى للدرج الخاص بالسلالم و ذلك للتخلص من أي زوائد ناتجة عن العمل.

شركة جلي رخام وتلميع سيراميك بالكريستال

  • لدى شركتنا العمالة المتخصصة في هذه الأعمال والمدربة، ولديها كفاءة وخبرة على أعلى مستوي.
  • لدينا حلول جاهزة لجميع مشاكل الترويبة والعيوب التي توجد في البلاط وتسليمه للعميل وكأنه في حُلته الجديدة.
  • توفر شركة جلى وتلميع الرخام عجمان  الأسعار الجيدة التي تكون في متناول جميع عملائها.

تلميع وجلي رخام عجمان

  • من خلال شركتنا العملاقة للتلميع والرخام في رأس الخيمة تستقبل أفضل النصائح التي تقدمها الشركة عن الطرق المناسبة للتعامل مع الأرضيات .
  • وطرق التنظيف الجيدة وطرق واضحة وصحيحة ، وتحذر الشركة من استخدام الآلات الحادة التي تضر الأرضيات الرخام والبلاط والسيراميك.
  • اتصل شركة جلى وتلميع الرخام عجمان كريستال ، والتي تحدد حجم المشكلة وطرق التعامل معها.

خدمة جلي وتلميع الرخام بعجمان

1-التخصص فى أعمال صناعه التماثيل والتحف الفنية واعطاؤها شكل وملمس مميز .

2-الاعتماد عليه فى صنع المسلات والقصور والتوابيت القديمة وغيرها من الأمور الأخرى .

3-الاعتماد على الرخام فى صناعه أرضيات وحوائط الحمامات والمطابخ وجعلها سهله التنظيف ؛والمساعدة فى اعطاء شكل جميل ذو مظهر جذاب وفعال .

تنظيف وجلي ارضيات في عجمان

  • يتميز بالخبرة والتدريب الجيد والكفاءة في تعاملة مع جميع أنواع أرضيات رخام وجرانيت وسيراميك .
  • على دراية وتدريب مهني عالي المستوى على ماكينات جلي وتلميع الرخام الختلفة.
  • مراعاة تطبيق معايير الامن والسلامة اثناء إستخدامة ماكينات جلي الرخام وخاصة بالطريقة المبللة بالماء.
  • يكون على علم بنوع وجودة خامات الرخام المستهدف جلية.
  • تحديد انسب الطرق والاساليب المستخدمة في جلي وتلميع بلاط الرخام والجرانيت بشكل مميز.

طريقة لجلي الرخام بعجمان

  • توفر الشركة للعاملين بها فترات تدريبية على كل ما هو جديد في عالم تركيب.
  • يوجد بالشركة فريق متخصص في كيفية التركيب السليم للرخام.
  • توفر الشركه متخصصين ديكور الرخام.
  •  تعمل على كسب ثقة عملائها عن طريق عدة اشياء مهمه مثل
  • تقديم أرخص الأسعار في كافة مجالاتها وخاصة مجال تركيب الرخام

جلي بلاط في عجمان

  1. قم بإزالة القشور التي تلتصق بطبقات البلاط والسيراميك.
  2. تخلص بسهولة من الأوساخ ، التي توجد بين البلاط ويظهر بلون أسود سيء.
  3. القضاء على مشاكل الرخام والسيراميك والبلاط ، بما في ذلك مشاكل الارتفاع ، نقوم بإصلاح مشكلة الارتفاع وإزالة آثاره وتثبيت البلاط الخطأ مرة أخرى.
  4. تتعامل شركتنا مع التشققات التي تؤثر على الأرضيات والتخلص من الخدوش التي تعطى للبلاط سيئة ، وبعد ظهور بلاط التسوية بشكل صحيح.

مصادرنا

ما هو الرخام :

How to Polish a Damaged Marble Countertop

ما هو استخدامات الرخام

فروعنا في الامارات

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
افضل عمالة
افضل الادوات
افضل الخامات
افضل شركات
هائل

ممتاز

شركة جلي وتلميع الرخام عجمان |0501732352| ارخص الاسعار نعد من افضل شركات تلميع وجلي الرخام في الامارات متخصصة في تلميع الرخام و البلاط و الجرانيت بالكريستال 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق