استخدام مواد مخصصة في التعقيم مع خلطها ببعض الكيماويات والروائح ووسائل التنظيف، مع مراعاة الجودة العالية لتلك المواد، لتصبح بذلك هذه المواد المخلوطة ببعضها سلاح سحري قادر على القضاء على كافة أنواع الفيروسات القابلة للانتشار على الأسطح المختلفة، وقاتلة للبكتيريا، وبالطبع فإنها مصرحة من وزارة الصحة، وفي المعتاد أن يستمر مفعول هذه المادة لمدة تصل إلى ستة أشهر، بشرط الحفاظ على النوافذ مغلقة وعدم الدخول والخروج دون تعقيم.
الوسيلة الثانية
وكذلك تستخدم في عملية تعقيم المنازل والشركات أدوات حديثة ومتطورة لنثر السوائل المعقمة في صورة رذاذ بطرق متساوية، ويمكنها الوصول لكافة الأركان، والأسطح والأبواب والنوافذ والمفروشات والمكاتب والأثاثات والأجهزة.

اسعار شركات تعقيم المنازل في راس الخيمة

  1. عليك سيدتي الحفاظ علي أرضيات المنزل جافة فالماء الذي يتم تركه علي الأرضيات يكون بيئة خصبة للحشرات و التعفن و الروائح الكريهة. فتخلصي جيداً من بقايا الماء و جففي الأرضيات جيداً لتتجنبي الحشرات و غيرها.

  2. تخلصي من الفوضي و الكراكيب التي لا فائدة منها دائماً لأن الفوضي و الكراكيب من أكثر الأماكن التي يتراكم عليها الغبار و تمتليء بالحشرات و الصراصير خاصة و إن تركت لفترة طويلة دون تنظيف.

  3. أهتمي دائماً بتنظيف الحمامات والبالوعات التي توجد بشكل عام عن طريق تجفيف الأرضيات و تنظيف الإتساخات و تعقيم و تطهير الأرضيات بشكل يومي و إستخدام أفضل المعقمات للتخلص من كافة الروائح الكريهة بها.

  4. لا تنسي تنظيف المطبخ يومياً و إستخدام المطهرات و لكن تجنبي أن تصيبي الطعام بتلك المطهرات و المعقمات.

  5. أهتمي أيضاً بتنظيف كل  ركن موجود بمنزلك فهي مكان تجمع للكثير من الأتربة و الحشرات.

  6. قومي بإختيار أفضل المنظفات و المساحيق و المعطرات عالية الجودة للحصول علي نتيجة مثلي و نظافة فائقة الجودة.

طرق تعقيم المنزل من الفيروسات يومياً

  1. يكمن السبب في تميز شركة تعقيم منازل في راس الخيمة وحرصها الشديد علي صحة وسلامة كافة أفراد الأسرة؛ فهي كما ذكرنا تستخدم أفضل الوسائل و التقنيات و أفضل المطهرات و المعقمات المستوردة لتحافظ علي صحة الجميع.

  2. الإلتزام بالمواعيد من أفضل ما تمتاز به لتنظيف المنازل بالرياض حيث تقوم بالوصول إلي المنزل المراد تنظيفه وفق الموعد المحدد الذي طلبه العميل بعد الإتفاق مع الشركة قبلها و تحديد موعد مسبق.

  3. الأسعار مناسبة جداً مقارنة بباقي أسعار الشركات الأخري؛ فعلي الرغم من أنتختار و تستخدم أفضل الوسائل و أفضل المطهرات و المعقمات و الملمعات و بالرغم من الإلتزام و الدقة و الأمانة و الجودة فإن الشركة أسعارها لا تقارن بباقي أسعار أي شركة تنظيف منازل أخري

نصائح لتعقيم المنزل بشكل يومي بدون مشقة

  1. إستخدام المعدات و الملمعات المختلفة : حيث تهتم بإستخدام أفضل الملمعات المستوردة والعالية الجودة لتنظيف النجف و الكريستالات و الزجاج و التحف و الأنتيكات

  2. تطهير  وتعقيم المنازل : تهتم بتعطير المنازل بأفخم و أرقي العطور الإيطالية المتميزة و تعقيم المنازل بإستخدام أفضل المطهرات علي الإطلاق التي تحافظ علي صحتك و صحة أسرتك و عائلتك بالكامل.

  3. إستخدام المبيدات الحشرية: حيث نقوم بالاعتماد علي رش أفضل أنواع المبيدات الحشرية للتخلص من الحشرات دائماً بأجود الأنواع المستوردة التي لا تسبب ضرر لأي فرد من أفراد الأسر

اهم 7 طرق تعقيم منازل في راس الخيمة

  • المواسير الداخلة الي الخزان و الخارجة منه اذا كانت مصنوعه من المعدن.
  • من الممكن ان يكون هناك صدأ يمنع تدفق المياة وهذا الصدأ يسبب تسمم فوري
  • يجب صيانة الخلاطات الموجودة بالمنزل.
  • لانها مع الوقت يتتراكم بعض الملوثات و الصدأ التي تسبب تسممو امراض اخري .

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
شركة ممتازة

ممتازة

شركة تعقيم منازل في راس الخيمة تطهير وتعقيم المنازل والفلل من الفيروسات بالامارات تعتبر اكبر شركات التعقيم ضد فيروس كورونا باحدث مواد التعقيم المصرح بها

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !