الخميس، 30 سبتمبر 2021

شركة تعقيم في راس الخيمة |0505037824| شركات التعقيم

 

شركة تعقيم في راس الخيمة

تقدم شركة تعقيم في راس الخيمة طرق تنظيف وتعقيم المنازل حيث يقوم العمال بجمع الأغراض والمستلزمات من ملفات وأجهزة الكترونية، ويتم تعقيمها جيدًا وحفظها في صناديق إلى حين الانتهاء من تطهير الغرف.التعامل مع الأوساخ والغبار العالق على الأسقف والجدران والأثاث والأرضيات والنوافذ، بالإزالة والتنظيف الجاف، يتبعه مرحلة التنظيف الرطب من خلال الغسيل الشامل لكل عنصر بطريقة تلائم طبيعته.من الكنب والمقاعد والسجاد و الموكيت يتم رفع كل العناصر من مساحة العمل وتنظيف المكان جيدًا،

شركة تعقيم منازل راس الخيمة

  1. كمن السبب في تميز شركتنا وحرصها الشديد علي صحة وسلامة كافة أفراد الأسرة؛ فهي كما ذكرنا تستخدم أفضل الوسائل و التقنيات و أفضل المطهرات و المعقمات المستوردة لتحافظ علي صحة الجميع.
  2. الإلتزام بالمواعيد من أفضل ما تمتاز به شركتنا لتنظيف المنازل براس الخيمةحيث تقوم بالوصول إلي المنزل المراد تنظيفه وفق الموعد المحدد الذي طلبه العميل بعد الإتفاق مع شركة تعقيم في راس الخيمة قبلها و تحديد موعد مسبق.
  3. الأسعار مناسبة جداً مقارنة بباقي أسعار الشركات الأخري؛ فعلي الرغم من أن شركة الماسة تختار و تستخدم أفضل الوسائل و أفضل المطهرات و المعقمات و الملمعات و بالرغم من الإلتزام و الدقة و الأمانة و الجودة فإن الشركة أسعارها لا تقارن بباقي أسعار أي شركة تنظيف منازل أخري . أتصل الأن و بادر بحجز موعد و أستعلم عن الأسعار

ما هي الاعمال التي تقوم بها شركة تعقيم في راس الخيمة ؟

يمكن تطهير المنزل لضمان عدم إنتشار العدوى من خلال بعض الطرق:

  • فتح النوافذ لتهوية المكان

من أهم الخطوات التي يجب إتباعها هي فتح نوافذ المنزل لدخول الهواء وأشعة الشمس في كافة أنحاءه، حتى في موسم الشتاء، وهكذا سيدخل الهواء النقي عوضاً عن الهواء الملوث.

  •  التخلص من القمامة

يجب القيام بالتخلص من أي نفايات في المنزل، والتي تساعد في إنتشار الجراثيم، وذلك بعد إرتداء القفازات المطاطية التي تقي اليدين من التلوث.

  •  غسل الأغطية والمناشف

خطوة هامة لابد من القيام بها، لأن أغطية الأسرة والمفارش والوسائد هي الأكثر تعرضاً للجراثيم أثناء النوم وكذلك الملابس والمناشف التي إستخدمها المريض، ويجب غسلها في حرارة عالية وتعريضها لأشعة الشمس.

شركة تعقيم في راس الخيمة

شركة تعقيم في راس الخيمة

شركة تعقيم في راس الخيمة

شركة تعقيم في راس الخيمة بتنظيف المجالس و الكنب بافضل اجهزة البخار ، و تعطيرها بأفضل المواد . يقوم فريق شركة تعقيم منازل العمل بتنظيف المطابخ و إزالة الشحوم و الدهون الصعبة ، بالإضافة إلى تنظيف شطافات المطابخ والبوتاجازات .يقوم العمال بتعقيم الحمامات و تطهير المراحيض ، و القضاء على الجراثيم و الفيروسات به بأفضل المطهرات .تنظيف الأبواب و النوافذ و تلميع الزجاج ،وتطهير خزانات المياه .

  1. يكمن السبب في تميز شركة تعقيم في راس الخيمة وحرصها الشديد علي صحة وسلامة كافة أفراد الأسرة؛ فهي كما ذكرنا تستخدم أفضل الوسائل و التقنيات و أفضل المطهرات و المعقمات المستوردة لتحافظ علي صحة الجميع.
  2. الإلتزام بالمواعيد من أفضل ما تمتاز به  لتنظيف المنازل براس الخيمة حيث تقوم بالوصول إلي المنزل المراد تنظيفه وفق الموعد المحدد الذي طلبه العميل بعد الإتفاق مع الشركة قبلها و تحديد موعد مسبق.
  3. الأسعار مناسبة جداً مقارنة بباقي أسعار الشركات الأخري؛ فعلي الرغم من استخدام أفضل الوسائل و أفضل المطهرات و المعقمات و الملمعات و بالرغم من الإلتزام و الدقة و الأمانة و الجودة فإن الشركة أسعارها لا تقارن بباقي أسعار أي شركة تنظيف منازل أخري . أتصل الأن و بادر بحجز موعد و أستعلم عن الأسعار.

شركة تعقيم فلل في راس الخيمة

  • يقوم عمال شركتنا بتطهير الأثاث من مفروشات وكتب وستائر وغيرها باستخدام أجهزة البخار ذات الدرجات المرتفعة حتى تقضي تماماً على أي فيروس.
  • يتم تنظيف البلاط والأرضيات بجميع أنواعها باستخدام أفضل المعدات.
  • تنظيف الأسطح جيداً وتنظيف الحمام وتنظيف رخامة المطبخ وتعقيمها وتنظيف الثلاجة بطرق لا تؤثر على سلامتها.

شركة تعقيم منازل من فيروس كورونا

  • يجب علينا تنظيف أسطح المطبخ يوميًا مثل الطاولات والمواقد إذا استخدمناها في الطهي يوميًا.
  • أيضا، الحوض، الذي يمكن أن يتراكم فيه أعداد كبيرة من الجراثيم
  • على سبيل المثال، لا يعد تنظيف الثلاجة بالداخل عادة حالة طارئة (بإستثناء وقوع الطعام او انقلابه)، ولكن يجب أن نقوم بذلك مرة واحدة على الأقل كل شهرين.
  •  بالنسبة لمسح وفرك أرضية المطبخ، يمكننا القيام بذلك ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع (كل هذا يتوقف على الاستخدام والعناية التي نضعها).
  • أما الفرن، فيجب تنظيفه بعد كل استخدام، خاصة عندما نقوم بطهيه ببعض الدهون (الأسماك واللحوم والخضروات وغيرها).
  • عادة ما يجمع الشفاط كمية كبيرة من الدهون إذا قمنا بالطهي يوميًا، لذلك يجب علينا مراجعته مرة واحدة في الأسبوع وإجراء تنظيف شهري شامل.

شركة تعقيم مكاتب في راس الخيمة

  • تعقيم تنظيف وتطهير جميع الأجهزة الكهربائية والتقنية المتواجدة بالمنزل خصوصًا معدات المطبخ من مواقد وأفران.
  • تعقيم كل أنواع وأشكال المفروشات والمنسوجات المنزلية مثل الكنب والسجاد والموكيت والستائر والبياضات والملايات والأغطية،
  • تطهير وتعقيم المطابخ والحمامات بأشد الوسائل وأقوى المطهرات نظرًا لكونها بيئات صالحة جدًا لانتشار الجراثيم والميكروبات
  • في هذا الصدد تشتمل العمليات التي تقوم بها شركة تعقيم في راس الخيمة في المطابخ والحمامات على تطهير وتعقيم بالوعات الصرف الصحي.
  • مع التأكيد على الطهارة المتكاملة لها وغسيلها جيدًا جدًا لاسيما الموكيت والسجاد الذي تعد وَبَرَته المرتفعة مكمنًا ومستقرًا للجراثيم والميكروبات الدقيقة

افضل شركة تعقيم منازل في راس الخيمة

نوصي بإغلاق جميع النوافذ والأبواب وإغلاق مكيف الهواء أثناء العملية بالإضافة إلى 15-20 دقيقة بعد اكتمال جلسة التعقيم. سيحضر طاقمنا جميع المواد اللازمة (الآلة ، محلول التعقيم ، الملابس ، القناع ، الجناح والقفازات) – مطلوب منفذ طاقة لتوصيل الجهاز. اعتمادًا على مدى جودة الحفاظ على النظافة ، سيحمي المطهر المنزل / المكتب لمدة 10 أيام. حتى الآن ، تمكنا من تطهير العديد من المنازل والمكاتب والمستودعات ومعسكرات العمل وساعدنا في تطهير وتعقيم أكثر من 200000 قدم مربع. نشعر أنه من واجبنا مساعدة الآلاف من المنازل والمكاتب والمساهمة في المساعدة خلال السيناريوهات الحالية التي يواجهها العالم. لن نرتاح حتى نحقق ذلك.

اكبر وارخص شركة تعقيم وتطهير منازل في راس الخيمة

  1. يكمن السبب في تميز شركتنا وحرصها الشديد علي صحة وسلامة كافة أفراد الأسرة؛ فهي كما ذكرنا تستخدم أفضل الوسائل و التقنيات و أفضل المطهرات و المعقمات المستوردة لتحافظ علي صحة الجميع.
  2. الإلتزام بالمواعيد من أفضل ما تمتاز به شركتنا لتنظيف المنازل براس الخيمةحيث تقوم بالوصول إلي المنزل المراد تنظيفه وفق الموعد المحدد الذي طلبه العميل بعد الإتفاق مع الشركة قبلها و تحديد موعد مسبق.
  3. الأسعار مناسبة جداً مقارنة بباقي أسعار الشركات الأخري؛ فعلي الرغم من أن تختار و تستخدم أفضل الوسائل و أفضل المطهرات و المعقمات و الملمعات و بالرغم من الإلتزام و الدقة و الأمانة و الجودة فإن الشركة أسعارها لا تقارن بباقي أسعار أي شركة تنظيف منازل أخري . أتصل الأن و بادر بحجز موعد و أستعلم عن الأسعار

شركات تعقيم في راس الخيمة

يجب ألا تغفلي تنظيف المطبخ بشكل يومي واستخدام مواد التنظيف:

  • ولكن يجب الحرص على ألا تعرضي المنتجات الغذائية والأطعمة لهذه المواد والمطهرات.
  • يجب أن تحرصي أيضاً على تنظيف جميع الأركان الموجودة بالمنزل، لأنها بمثابة مقر لتجمع الكثير من الغبار والأتربة والفيروسات.
  • الحرص على اختيار أجود أنواع المنظفات والمطهرات والمعطرات فائقة الجودة حتى تحصلي علي أفضل نتيجة ونظافة مثالية.
  • يجب بين الوقت والآخر ألا تترددي في التواصل مع أفضل شركة تعقيم في راس الخيمة، حتى تساعدك في تعقيم وتطهير البيت بشكل محترف وحتى يظل

شركات تعقيم المنازل من فيروس كورونا في راس الخيمة

يجب أيضًا أن تتخلصي من المقتنيات الزائدة :

  • التي لا حاجة لها والفوضى التي لا تقومين باستخدامها لأن تلك المقتنيات الزائدة والفوضى من أكثر الأشياء التي تلتصق بها الأتربة وتمتلئ بالآفات والحشرات.
  • خصوصًا إذا تم تركها لمدة كبيرة دون تنظيفها.

عليك بالاهتمام دائماً بتطهير دورات المياه وبالوعات الصرف الموجودة في المطابخ والحمامات:

  • من خلال تجفيف الأرض وإزالة المخلفات وتطهير وتعقيم الأسطح بشكل دوري ومستمر.
  • مع استخدام أفضل المطهرات ومواد التعقيم للقضاء على جميع الروائح الكريهة التي تنتج عن الإتساخات.

اسعار شركات تعقيم المنازل في راس الخيمة

قوم شركة تعقيم في راس الخيمة بتنظيف وتعقيم  بالكلور محلول الكلور النشط 0.1% لمدة 15 دقيقة (يتم استخدام مؤقت). يتم ري جوف المعدات والأدوات المجوفة بمحلول النقع باستخدام محقنة.تدعو شركة التطهير والتعقيم الى معرفة كيفية تطهير محتويات المنزل والاشياء الاكثر استخداما يوميا باستعمال الكلور، يمكنك سيدتي تحضير محلول الكلور المخفف في المنزل تطهير أسطح المطبخ  يساهم استعمال هذا المحلول المخفف من الكلور في محاربة انتشار الفيروسات داخل المطبخ، مع الحرص على تنظيف أرضيات المطبخ أكثر من مرة يوميا باعتبارها احدى الإجراءات الوقائية. تطهير الأبواب والمقابض المعدية يستعمل الكلور المخفف في تطهير المقابض المعدنية والمفاتيح المعدنية والطاولات والمكاتب، تستخدم فوطة نظيفة من أجل التجفيف،ظ وبعد الانتهاء من عملية التطهير، تغسل هذه الفوط جيدا بالماء والصابون والكلور

ماهي مراحل التعقيم التي تقدمها شركة تعقيم في راس الخيمة ؟

الأولى: يتم تنظيف ومسح جميع الأسطح لإزالة جميع الأوساخ وجزيئات الغبار المتراكمة.

الثانية: يرش محلول التعقيم على الأسطح ويترك لمدة 10-15 دقيقة ليذوب ويمتص. يتم توفير رعاية خاصة لجميع الأسطح ذات النقاط العالية مثل مقابض الأبواب ومساند الذراعين والطاولات والمفاتيح والعدادات وأدوات التحكم في الإضاءة.

الثالثة : الخطوة الأخيرة هي مسح جميع المناطق الرطبة التي تم فيها رش محلول التعقيم.

اهم النصائح لتعقيم المنزل بشكل يومي التي تقدمها شركة تعقيم في راس الخيمة

توفر شركة تعقيم في راس الخيمة خدمة تنظيف و تعقيم المنزل بتقنية البخار ، حيث تقوم بالتنظيف بواسطة قوة الدفع الحراري التي أثبتت فاعلية كبيرة في نجاح المهمة ، وإنجازها بأسرع ما يمكن ، و يمكن إجمال مميزات إستخدام تقنية التنظيف بالبخار في المنزل كالتالي :

  • إن البخار يعمل على تفتيت وإذابة أصعب البقع و الدهون و الأوساخ بكل سهولة و فعالية .
  • تعتبر تقنية التنظيف بالبخار من أفضل الطرق ، و أكثرها آماناً على صحة الكبار و الصغار ،و أيضاً ليس لها أي أضرار على صحة الحيوانات الأليفة إذا وجدت بالمنزل
  • لا ينتج عن إستخدام البخار لتنظيف وتجفيف المنزل أي ملوثات بيئية على الإطلاق .

ماهي افضل 7 طرق تعقيم المنازل في راس الخيمة ؟

  1. يكمن السبب في تميز شركة تعقيم في راس الخيمة وحرصها الشديد علي صحة وسلامة كافة أفراد الأسرة؛ فهي كما ذكرنا تستخدم أفضل الوسائل و التقنيات و أفضل المطهرات و المعقمات المستوردة لتحافظ علي صحة الجميع.
  2. الإلتزام بالمواعيد من أفضل ما تمتاز به لتنظيف المنازل براس الخيمة حيث تقوم بالوصول إلي المنزل المراد تنظيفه وفق الموعد المحدد الذي طلبه العميل بعد الإتفاق مع الشركة قبلها و تحديد موعد مسبق.

لماذا شركة تعقيم منازل في راس الخيمة هي الافضل ؟

  1. العمالة الفنية الممتازة المدربة تعتبر من أهم ما تتميز به شركة تعقيم منازل براس الخيمة فتقوم الشركة بإختيار العمال و الفنيون علي جودة و كفاءة عالية و تقوم بتدريبهم لفترات طويلة علي كافة المهام و الأعمال المنزلية لترضي العميل. كما أن روح التعاون تسود فريق العمل دائماً و يمكنهم العمل تحت ضغط و إنجاز العمل بكفاءة.
  2. إستخدام أحدث الثقنيات الحديثة تعد واحدة من مميزات حيث تقوم الشركة بإستيراد أحدث الأجهزة و التقنيات لتنظيف المنازل بطرق آمنة دون أن تخدش أو تأذي الأثاث أو الجدران و خلافه مثل أجهزة التنظيف بالبخار التي أختصرت الكثير من الوقت و الجهد للتنظيف الآمن دون الحاجة إلي مغادرة المنزل.
  3. تقوم الشركة أيضاً بإستخدام كافة المساحيق الغالية ذات الجودة العالية لتنظيف المنزل و إزالة أصعب البقع و الإتساخات كبقع الزيوت و الأطعمة و بقايا العصائر و خلافه. و تسعي الشركة دائماً للبحث عن كل ما هو جديد و جيد لتطوير نفسها و لإرضاء العميل دائماً.

ما مميزات شركات التعقيم في راس الخيمة ؟

  • الشركة تتميز بتوفيرها العمالة القادرة تقديم أفضل خدمة تنظيف في راس الخيمة
  • وهي التكلفة التي تعد الأقل في مجال تنظيف الشقق والبيوت.
  • وعلى الرغم من أن الشركة تقوم بإنجاز هذا العمل على أتم وجه عن أي شركة أخرى في الامارات إلا وأن كل هذا العمل يتم بالتكلفة المعتادة.
  • كما أن الشركة تتيح لعملائها ميزة عدم وجود أية زيادات مالية على قيامها بعملية المتابعة الدورية للشقق.

فروعنا في الامارات

مصادر

التقييم

اسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل

ممتاز

شركة تعقيم في راس الخيمة |0505037824| شركات التعقيم نقدم افضل خدمات التعقيم للمنازل ,والفلل ,والشركات ضد كورونا في الامارات من افضل شركات تعقيم برأس الخيمة 

تقييم المستخدمون: 4.65 ( 1 أصوات)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق