الاثنين، 1 نوفمبر 2021

شركة تركيب انترلوك في ابوظبي

 

شركة تركيب انترلوك في ابوظبي

شركتنا الرائدة افضل شركة تركيب انترلوك في ابوظبي حيث نقوم بتركيب انترلوك وطابوق وكربستون في الامارات، فلن تجد افضل من شركتنا في ترطيب جميع الارضيات في ابوظبي فلن تجد افضل من عمال شركتنا ، الانترلوك هو نوع من أنواع البلاط على هيئة أشكال هندسية من الخرسانة يتم تركيبه بطريقة التعشيق أو التداخل , يستعمل الانترلوك لرصف الممرات والطرق ومواقف السيارات ومحطات البنزين والمنتجات والقرى السياحية حسب الطلب وطبقا للاستخدام والضغط المطلوب

تركيب انترلوك في ابوظبي

  1. تتميز شركة تركيب انترلوك في ابوظبي بتركيب الانترلوك سمك البلاط المتشابك يتراوح سمكه من 4 سم إلى 8 سم ، ويتم اختيار السمك حسب المكان الذي سيتم تثبيته.
  2. يأتي Interlock بأشكال هندسية مميزة مثل سداسية ولوتس وفطيرة ، كلها متشابكة مع بعضها البعض للشفاء وتغطية السطح بالكامل.
  3. البلاط المتشابك يأتي بألوان مختلفة ، ولكن يجب التحقق من درجة ثبات اللون ، قلة التلاشي والتأثر بأشعة الشمس أو مياه الأمطار.
  4.  البلاط المتشابك متاح في نوعين ، City Black ، الذي يتميز بسطحه الناعم ، والنوع الآخر ، مكابس التعشيق ، ذات السطح الخشن ، ويفضل أن يكون ذلك في رصف مسارات للمشاة لمنع مشاكل الانزلاق.
  5. يجب أن تخضع صفائح بلاط التعشيق الجيدة لاختبار التحمل والقدرة على التحمل ، حتى 450 كجم من التحمل ، وهذا مخصص للأنواع الخاصة لرصف ممرات النقل بالشاحنات الثقيلة.
شركة تركيب انترلوك في ابوظبي

شركة تركيب انترلوك في ابوظبي

ما هي المعايير الاساسية التي تعتمد عليها شركة تركيب انترلوك في ابوظبي ؟

  • خدمات تركيب السيراميك بجميع الأنواع للمنازل والعمائر الجديدة مع توفير كل الأدوات اللازمة لهذا العمل.
  • خدمات تركيب كافة أشكال البلاط المتداخل للشوارع وأرصفة المحلات وهي عبارة عن أنواع من البلاط يتم تركيبها بشكل يدوي عن طريق أسلوب التعشيق.
  • خدمات تشطيب العمائر الحديثة والقيام بأعمال تركيب البلاط والسيراميك للحصول على منزل عصري ومتميز.
  • خدمات تركيب البلاط المتداخل بمساعدة مبلط فلبيني في ابوظبي وباستخدام أهم الأدوات ومواد تثبيت البلاط

انترلوك ابوظبي

  1. تركيب انترلوك في ابوظبي مجموعة من أفضل المعدات والأدوات اللازمة التي يتم استخدامها بأعمال التركيبات.
  2. الانتهاء من أعمال التركيب يتم في وقت قياسي ودون أي تأخير عن الموعد المتفق عليه.
  3. مجموعة من أمهر البلاطين على مستوى محافظات المملكة ككل.
  4. العمل يتم من خلال فنيين مختصين يقومون بالإشراف عليه.
  5. بعد الانتهاء من العمل الموكل نقوم بالتنظيف الكامل لمختلف الأعمال التي تم القيام بها.

انترلوك في أبوظبي

وتتعدد أشكال الانترلوك وألوانه بطريقة تسمح بالاختيار المتنوع حسب الرغبة والذوق الشخصي . فهو بلاط خرساني يتم رصه بدون مونة اسمنتية بل يركب فوق الرمل المدكوك مباشرة حيث يمكن خلعه وإعادة تركيبه عند الحاجة للحفر أسفله دون أن بتضرر أو ينكسر والسبب في ذلك هو ترابطه بأسلوب التداخل والاعتماد على وزنه في اتزانه وعدم حركته ويوجد منه الخشن ويوجد الناعم وكل نوع من هذه الأنواع يصنع حسب مصانع الانترلوك المستخدمة في الإنتاج وتختلف أسعار مصانع الانترلوك من مصنع إلى آخر , وأيضا من مميزات الانترلوك أنه يتحمل ضغط الأحمال العالية ومقاومته الشديدة للتآكل وانخفاض نسبة امتصاص الماء.

مصنع انترلوك ابوظبي

يعتبر شركة تركيب انترلوك في ابوظبي من أفضل معلمين تركيب البلاط بكافة أنواعه بالامارات حيث يستخدم أحدث المعدات لتركيب البلاط للحفاظ عليه من الكسر أو الخدش، كما أن معلم بلاط بجدة حريص على أداء الخدمة بطريقة ترضى العميل وهذا هدف شركتنا في جميع خدمات الصيانة المنزلية التي تقدمها لعملائها الكرام حيث أن هدفها الأسمى هو رضا وثقة وراحة عملائها الكرام وبالنسبة للأسعار فيتم الاتفاق عليها بناءً على عدة أمور منها:

  • نوع البلاط الذي سيتم استخدامه.
  • عدد العمالة.
  • التقنيات التي ستستخدم في تركيب البلاط.

انترلوك للبيع في ابوظبي

  1. بلاط الانترلوك المتداخل هو نوع من أنواع البلاط على هيئة أشكال هندسية من الخرسانة المعالجة كيميائيا ،
  2. يتم تركيبه بطريق التعشيق أو التداخل فهو بلاط خرسانى يتم رصه بدون استخدام مونة أسمنتية بل يركب مباشرة فوق الرمل المدكوك
  3. والسبب فى ذلك هو ترابطه بأسلوب التعشيق والإعتماد على وزنه فى إتزانه وعدم حركته
  4. يتداخل البلاط بين بعضه بحيث يمكن خلعه وإعادة تركيبه عند الحاجة للحفر أسفله
  5. دون أن يتضرر أو ينكسر وهو يصنع بأشكال وألوان متعددة
  6. الانترلوك يستعمل لرصف الممرات والطرق ومواقف السيارات ومحطات البنزين والمنتجعات والقرى السياحية

انترلوك مستعمل ابوظبي

  • إعادة البلاط و الأرضيات لوضعها الأصلى بألوانها الزاهية و اللامعة كما كانت فى بداية الأمر
  •  جلى الرخام الذى يتميز بصعوبة تنظيفه و سهولة تراكم الآثار و البقع عليه بطرق التنظيف العادية و ذلك لأن الرخام يتميز بمادة خام تتأثر بالمياه فتترك أثراً عليها عملية جلى الرخام تجنبك حدوث مثل هذه الأخطاء .
  • تمتلك العديد من الخبراء فنيين و عمال مهرة و مهندسين من ذوى الخبرة و تقدم لكم خدماتها دائماً ؛ كما تقدم خدمات إرشادية حول التعامل مع مهام التنظيف المنزلية بشكل عام فتقدم لك برنامج نظافة شامل مخصص لمنزلك و أيضاً تقدم لك الخطوات اللازمة للمحافظة على البلاط و الأرضيات .

انترلوك رخيص في ابوظبي

نحن افضل شركة تركيب انترلوك في ابوظبي حيث نقوم بتركيب جميع الارضيات الانترلوك والكربستون والطابوق في الامارات، فلن تجد افضل من شركتنا علي الاطلاق فلا تترد في اختيارك شركتنا في ابوظبي ،الانترلوك هو نوع من أنواع البلاط على هيئة أشكال هندسية من الخرسانة يتم تركيبه بطريقة التعشيق أو التداخل , يستعمل الانترلوك لرصف الممرات والطرق ومواقف السيارات ومحطات البنزين والمنتجات والقرى السياحية حسب الطلب وطبقا للاستخدام والضغط المطلوب , وتتعدد أشكال الانترلوك وألوانه بطريقة تسمح بالاختيار المتنوع حسب الرغبة والذوق الشخصي . فهو بلاط خرساني يتم رصه بدون مونة اسمنتية بل يركب فوق الرمل المدكوك مباشرة حيث يمكن خلعه وإعادة تركيبه عند الحاجة للحفر أسفله دون أن بتضرر أو ينكسر والسبب في ذلك هو ترابطه بأسلوب التداخل والاعتماد على وزنه في اتزانه وعدم حركته ويوجد منه الخشن ويوجد الناعم وكل نوع من هذه الأنواع يصنع حسب مصانع الانترلوك المستخدمة في الإنتاج وتختلف أسعار مصانع الانترلوك من مصنع إلى آخر , وأيضا من مميزات الانترلوك أنه يتحمل ضغط الأحمال العالية ومقاومته الشديدة للتآكل وانخفاض نسبة امتصاص الماء.

تركيب أنترلوك في ابوظبي

نهتم دائما بعملائنا و بتوفير الوقت و المال، و الجهد لهم فيمكننا بكل الطرق ان نخبركم بأفضل اسعار للسيراميك المناسب لاحتياجاتكم، و ايضا نخبركم بالامكان التي تجدونه بها و تلك المحلات او الشركات موثوقة و بيننا و بينهم الكثير من الاعمال فيمكنكم ايضا الاعتماد علينا في شراء السيراميك، بدون اي مصاريف اضافية فنحن نعمل على راحة عملائنا و توفير كل ما يبحثون عنه من خدمات مميزة و اسعار جيدة، و دقة عالية و متناهيه في الجودةن مع ضرورة سرعة انجاز التشطيبات، و تركيب السيراميك و الرخام و جميع البلاط الاخر و ذلك توفيرا للوقت و الجهد ، يمكنكم فقط التواصل معنا و الاتصال عبر الارقا الموضحة امامكن و ستعرفون كافة المميزات، و العروض الخاصة و الخصومات التي تقدمها شركة تركيب انترلوك في ابوظبي 

شركة تركيب انترلوك ابوظبي

الانترلوك هو نوع من أنواع البلاط على هيئة أشكال هندسية من الخرسانة يتم تركيبه بطريقة التعشيق أو التداخل , يستعمل الانترلوك لرصف الممرات والطرق ومواقف السيارات ومحطات البنزين والمنتجات والقرى السياحية حسب الطلب وطبقا للاستخدام والضغط المطلوب , وتتعدد أشكال الانترلوك وألوانه بطريقة تسمح بالاختيار المتنوع حسب الرغبة والذوق الشخصي . فهو بلاط خرساني يتم رصه بدون مونة اسمنتية بل يركب فوق الرمل المدكوك مباشرة حيث يمكن خلعه وإعادة تركيبه عند الحاجة للحفر أسفله دون أن بتضرر أو ينكسر والسبب في ذلك هو ترابطه بأسلوب التداخل والاعتماد على وزنه في اتزانه وعدم حركته ويوجد منه الخشن ويوجد الناعم وكل نوع من هذه الأنواع يصنع حسب مصانع الانترلوك المستخدمة في الإنتاج وتختلف أسعار مصانع الانترلوك من مصنع إلى آخر , وأيضا من مميزات الانترلوك أنه يتحمل ضغط الأحمال العالية ومقاومته الشديدة للتآكل وانخفاض نسبة امتصاص الماء.

فني تركيب انترلوك في ابوظبي

  • شركة تركيب انترلوك في ابوظبي نقاء المادة الخام الخاصة بالسيراميك، وأن تكون خالية من جميع أنواع الشوائب.
  • دقة الأبعاد الخاصة بكل بلاطة من السيراميك.
  • مدى درجة مقاومة التآكل لدى السيراميك.
  • ثبات جميع الألوان وتجانس هذه الألوان.
  • درجة مقاومة البيسك لدى السيراميك.
  • مدى قدرة السيراميك على إمتصاص الماء.
  • مدى قدرى السيراميك على مقاومة الأملاح والأحماض والطلاء.

انترلوك مستعمل للبيع في ابوظبي

ونقدم ايضا تركيب باركية بجمبع أنواعها منها الصناعى والطبيعى وكل منهما له الطريقة المناسبة لتركيبه، كما يوجد نوع من الباركيه مقاوم للرطوبة ويتم أستخدامه، فى الاماكن الخارجية كالأرضيات المحيطة للمسابح والحمامات فالباركيه له مميزات كثيرة، ولكن له بعض العيوب التى تزعج العملاء كحدوث صوت عند السير عليه وبهتان اللون نتيجة لتعرضه المستمر للشمس، لذلك شركتنا تقدم لك الحلول المدروسة والمجربة ولحل مشكلة إصدار الصوت يتم وضع طبقة من اللباد فوق البلاط البلدى، لمنع حدوث صوتا تماما ولحل مشكلة اللون توفر  صيانة دورية للتأكد والمحافظة، على جمال الباركيه لذلك عميلى العزيز لن تجد شركة، كشركتنا فى عملها المتقن ومحاولاتها الدائمة لرضا العميل

ما هي اسعار تركيب الانترلوك في ابوظبي ؟

  1. أعمال تركيب البلاط المتداخل للشوارع ومداخل الحدائق ويعمل بها معلم بلاط في شركتنا وتم التركيب في اسرع وقت  نلتزم به.
  2.  تركيب السيراميك للمنازل والقصور والفلل والعمائر  ويمكن الاعتماد على معلم سيراميك للقيام بتلك المهمة .
  3.  تركيب بلاط متداخل لمداخل المنازل والمحلات الكبرى وتنسيق أشكال البلاط و الاستعانة بمعلم بلاط معين وهو شخص مجتهد وأمين.
  4.  تشكيل البلاط المتداخل للحصول على شكل جميل من البلاط ليكون المنظر مقبول وملفت للنظر

ما هي طرق تركيب بلاط الانترلوك في ابوظبي ؟

1- تنظيف الأرض او المساحة التي سيتم رصها بالانترلوك جيدًا , حيث يتم تنقيتها تمامًا من الطوب و الحصي و اي مخلفات للبناء توجد بالمكان اي أن الأرض التي سيتم رصها ببلاطات الانترلوك يجب أن تكون ناعمة باقصي قدر ممكن .
2- هل المكان الذي سيتم رصه او تبليطه بالانترلوك مكان واسع كأن يكون ممرًا للسيارات اذا كان الحال كذلك فإنه يتم رمى طبقة بإرتفاع 25 سم من البيسكورس ( عبارة عن خليط من الزلط و الرمل ) ثم يتم رش الطبقة بالماء و دكها او دمكها و عادة يتم ذلك بإستخدام جهاز بحيث يكون معامل الدك او الدمك 97% و ذلك يعني انه تم طرد الهواء من داخل حبيبات التربة بنسبة 97% ما يجعلها تربة طلبه و متماسكة بدرجة عالية .
3- هل المكان الذي سيبلط بالانترلوك ذو مسطح ليس بالكبير كالممرات في هذه الحال يتم رمي طبقة من رمل الكركار و هو نوع من الرمل الخشن نسبة الحصى فيه لا تتعدى ال10% و الرمل هنا بديلًا عن البيسكورس و يتم معه نفس ما تم مع البيسكورس .
4- عمل الحبسة و هي أقرب ما يكون الى إطار او سور صغير يحيط بالمنطقة التي سيتم رصها او تبليطها بالانترلوك و يتم تنفيذها حسب مخطط المكان و تنفذ اما من الدبش او الخرسانة او الطوب الحراري او البردورة .
5- بعد الإنتهاء من تنفيذ الحبسة يتم ظبط تسوية الأرض اي تحديد الميل المطلوب للأرض و يتم ذلك بإستخدام الميزان الخاص بذلك و تستخدم الخيوط كذلك لهذه العملية و التي توضع على إرتفاع من 5 الى 7 سم .
6- في حال الحاجة لتمديدات كهرباء او سباكة في هذا المكان يقوم المختصون بذلك بعمل الاعمال الخاصة بالكهرباء و السباكة ثم يعاد ضبط مستويات الارض مرة أخرى بغمرها بالماء و دكها بنفس النسب باستخدام دكاك او هراس .
7- وضع طبقة من الرمل الاحمر النظيف الخالي من الحصى يبلغ ارتفاعها من 5 الى 7 سم ترش بالماء جيدًا و تدك و تسوى بإستخدام عارضة من الألومينيوم و بذلك نحصل على سطح أملس و بالطبع الدك و التسوية لهذه التربة يراعى أن يكون في مستوى الخيوط التي تم وضعها عند دك و تسوية الطبقة السفلية للأرض

ما هى اشكال بلاط الانترلوك التي نقوم بتركيبها ؟

شركة تركيب انترلوك في ابوظبي نقوم ايضا تركيب ارضيات الباركية يعتبر الباركيه من أفخم أنواع الأرضيات التي تطفي علي المكان المزيد من الونق والفخامة والدفء ويعتبر بديل عن الأرضيات الخشبية التي كانت تستخدم سابقا , ويوجد من الباركيه الكثير من الأنواع والاشكال المختلفة في السوق التي تتيح لك إضافة الأناقة والفخامة علي منزلك أو فيلتك ،من ضمن مميزات الباركيه هو سعره المناسب مقارنة بين الرخام والجرانيت ويعطي نفس رونق الرخام وجماليته ، كما أن الباركيه من أنواع الأرضيات التي تتميز بسهولة التنظيف والصيانة مستقبلا ،كل ماتحتاجه لتركيب الباركيه هو وضع الدفان وتمديد المواسير بها ثم صب الأرضية الخرسانية ووضع المادة اللاصقة ” الغراء ” ثم تثبيت الباركيه بالميزان ،قبل تركيب الباركيه يتم تركيب طبقة تسمي الموزايكو وتعتبر طبقة الأساس تحت الباركيه بعد تركيب الموزايكو يتم سقيها والجلي لضمان استواء الارضية ،بعد تنفيذ الخطوات السابقة يتم وضع الباركيه والمحافظة عليه نظيفا.

لماذا تختارنا كافضل شركة تركيب انترلوك في ابوظبي ؟

  • العمل يتم من خلال فنيين مختصين يقومون بالإشراف عليه.
  • جميع عمالنا مختارون ويتم تحفيزهم من قبل بشكل دورى حتى يتقن العامل صنعته لان به يعلوا اسم شركتنا وننجح في اى خدمة نقوم بتقديمها.
  • وكل ما يتم استخدامه يتم كتابته فلا يوجد شىء ناقص تماما أو غير معروف مكانه

فروعنا في الامارات

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
افضل خدمة

ممتازة

شركة تركيب انترلوك في ابوظبي |0504508032| باسكو افضل الشركات بتركيب بلاط الأنترلوك لتركيب انواع الأرضيات باجود الانواع واجمل التصاميم والديكورات في الامارات

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق