الأربعاء، 2 فبراير 2022

شركة جلى وتلميع الرخام العين

 

شركة جلى وتلميع الرخام العين

تتميز شركه جلي وتلميع الرخام العين بتقديم افضل الخدمات في مجال جلي وتلميع الرخام و الارضيات المختلفة شركتنا شاملة بخدمات الجلي وتلميع الرخام جلي وتلميع السيراميك جلي وتلميع البورسلين تعتبر الوحيدة والمميزة في مجال الجلي على كافة النواحي والاتجاهات بحيث يكون عملنا هوا مايميزنا ومايميزنا ايضا هي العمالة التي تقوم باستخدام المكن واجهزة الجلي للقيام بالمهام الصغبه لتبين لكم افضل النتائج في جلي البلاط الذي يظهر لكم وكانه جديد لم يستعمل قط يوما تتقدم الشركة الخاصة بنا استخدام أحدث الطرق والآليات في تلميع الرخام والبورسلين والسيراميك وذلك باستخدام تقنية الجلي بالكريستال والتلميع بالألماس

جلي وتلميع الرخام في العين

نقدم افضل شركة جلي وتلميع الرخام العين  في تلميع وجلي الرخام والسيراميك والبلاط في الامارات ، فلن افضل من شركتنا علي الاطلاق ، تعتبر شركة جلي وتلميع رخام العين من أفضل الشركات العريقة في مجال جلي الرخام فهي الشركتنا  في هذا المجال فهي تتمتع بالمصداقية والشرف والأمانة في العمل علي مر العديد من السنوات وتعمل دائما علي كسب ثقتكم الثمينة دائما تسعي لإرضاء عملائها الكرام وتتميز شركة جلي رخام ، والخبرة والمهارة والاحتراف فى جلى الرخام ، تستخدم هذه الشركة أفضل و احسن المواد التنظيف وجلي جميع انواع اشكال الرخام المصرح بها من وزارة البيئة الآمنة تماما علي الإنسان والتي لا تؤدي إلي تآكل الطبقة السطحية للرخام ولا تتلف لمعانه، تستخدم أحدث الأجهزة والأدوات المستخدمة في جلي الرخام ، لدينا عمالة فنية متميزة ومدربة بأعلي مستوي من الكفاءة والقدرة على تحمل تعب ومشقة العمل مع عدم الشكوى مع الأمانة العملية والإتقان

جلي وتلميع الرخام العين

شركة جلى وتلميع الرخام العين تعتبر الوحيدة والمميزة في مجال الجلي على كافة النواحي والاتجاهات بحيث يكون عملنا هوا مايميزنا ومايميزنا ايضا هي العمالة التي تقوم باستخدام المكن واجهزة الجلي للقيام بالمهام الصغبه لتبين لكم افضل النتائج في جلي البلاط الذي يظهر لكم وكانه جديد لم يستعمل قط يوما تتقدم الشركة الخاصة بنا عن باقي الشركات في انها لديهاخبراء متخصصين في جلي البلاط وجلي الرخام وجلي السيراميك ايضا وتلميع البلاط وتلميع الرخام وتلميع السيراميك بالاضافة الى المواد الكيميائية المتخصصة في التلميع وهذه المادة نستوردها من الخارج لاستعمالها لان شركتنا جلي بلاط في جدة تتميز باستعمالها لافضل مواد التلميع الخاصة والتي ليس لها مثيل

شركة جلى وتلميع الرخام العين

شركة جلى وتلميع الرخام العين

جلي وتلميع رخام في العين

  1. شركة جلى وتلميع الرخام العين تبدأ عملية جلي الرخام بنقع قطعة القماش الأولى الجافة في مادة الباكينج صودا،
  2. وفرك الرخام ومسحه جيدا بالقماش حتى التأكد من نظافة الرخام وأنه تم إزالة كل البقع والأوساخ العالقة به،
  3. ثم يتم شطف الرخام بالمياه الفاترة ويتم مسحها بقطعة القماش الثانية الجافة للتخلص من آثار الصودا والمياه.
  4. ولإعطاء الرخام المزيد من اللمعان والبريق والرائحة الذكية يمكن استخدام الملمعات والعطور وخليط من بعض المواد الطبيعية ورش الرخام للحصول على رائحة عطرة.

تلميع وجلي رخام العين

شركة جلي وتلميع الرخام العين تعتمد فى جلي الرخام والارضيات فى البداية على :

  1.  عمل طبقة كريستال حماية للرخام واعطاء لمعه ساطعه.
  2. عزل الرخام بمادة ايطالية حفاظا على الرخام من المؤثرات الخارجية.
  3.  جلي الخرسانة بمادة الايبوكسى.
  4.  ملئ الفواصل بمادة غراء الرخام جولى ونقوم بتلوين الجولى من لون الرخام.
  5. صنفرة الرخام بالالماس حتى تكون بمستوى واحد وخالى من الفروق بين حبات الرخام.
  6. صنفرة الرخام بورق الديموند على ست مراحل حتى يعود الرخام الى النعومه المطلوبه 50-200-400-600-1000.
  7.  تلميع الرخام بالمواد الاسبانية والايطالية.
  8.  نقوم باعادة تصفية الرخام من لونه الطبيعى.

جلي بلاط بالعين

  • يقوم العمال بصنفرة الرخام بورق الديموند على ستة مراحل حتى يعو للرخام نعومته المطلوبة.
  • يتم بعد ذلك تلميع الرخام بالمواد الإيطالية والأسبانية الخاصة بتلميع الرخام.
  • يقوم عمال شركة جلي وتلميع الرخام العين بإعادة تصفية الرخام من لونه الطبيعي.
  • يتم عمل طبقة كريستال إضافية حماية للرخام وإعطائه لمعه ساطعه.
  • يتم عزل الرخام بمادة لزجة المانية للحفاظ على اسطح الرخام من جميع الخدوش الخارجية.

جلي رخام في العين

  1. كما تنفذ شركة جلي وتلميع الرخام العين باستمرار عروض خاصة تحصل عليها فقط مجموعة من عملائناً المفضلين وهي عبارة عن عزل الرخام حتى يمنع امتصاصه للسوائل من خلال استخدام المواد الشفافة الغير مرئية التي يتم دخولها داخل المسامات، مما يزيد من قوة وفعالية الرخام بدون أن تتأثر مع هذه المواد بأي مؤثرات بيئية،
  2. استطاعت شركة جلي وتلميع الرخام العين أيضاً أن تقدم أفضل الأسعار التي تتناسب مع جميع سكان منطقة ابوظبي ، مما يتمكن المواطنين في الحصول على العروض المحددة لخدمة التنظيف الغير موجودة في أي مكان آخر، حتى يتم إزالة الاتساخات والاتربة والبقع الصعبة الموجودة على البلاط والسيراميك والرخام والبورسلين داخل منازلهم بأقل الأسعار.

طريقة لجلي الرخام بالعين

تمتاز شركة جلي وتلميع رخام العين بأنها تمتلك أجود أنواع الآلات التى تقوم بعملية جلى الرخام والسيراميك والبلاط والتى تقوم بجلى الرخام وإزالة الطبقة المطفية من خلال شركة جلي رخام العين، وتتنوع أنواع ماكينات الجلى وفقا انواع الرخام والسراميك الذى يتم جلية ، كما يتم تنظيف أصعب الأماكن التى من الصعب تنظيفها بآلات خاصة تمتلكها الشركة كالسلالم و الأركان والزوايا الضيقة بالمنزل ومن أشهر أنواع ماكينات جلى الرخام ، تقوم شركتنا بجلي جميع أنواع الرخام وتلميعه وتنظيفه يظهر بالمستوى المطلوب والعمل على إعادته وكأنه جديد كما أنها تقوم بجلى الرخام بكافة الأماكن سواء مدارس أو مستشفيات أو مكاتب وغيرها ومن هذه الأنواع :

  • النوع الرخام الأسود ذات الشكل الخلاب والذي يظهر فيه الترسبات الجيرية بشكل واضح للرؤية.
  • الرخام الأبيض الذي يؤدي تراكم الأوساخ وبقع الدهون والأتربة عليه إلى انطفأ بريقه ولمعانه.
  • الرخام الطبيعي ، الرخام المحلي ، الرخام الملون ذات الألوان الرائعة الجميلة.

خدمات تلميع وجلي رخام للدرج

شركة جلى وتلميع الرخام العين من اولى شركات جلي البلاط باستخدامها احدث التقنيات واحدث الاساليب في عملية جلي البلاط لاننا نعلم ان البلاط من الصعب تنظيفه ومن الصعب ازالة البقع منه بعمليات التنظيف العادية فلذلك يجب عليكم الاستعانة بشركة جلي بلاط متكونة من عدة عوامل  هامة تتمتع بها شركتنا فقط باستثناء اي شركة اخرى لان شركتنا فاذا كنت تبحث عن شركة جلي بلاط فلا تترد كثيرا ولا تحتار مابين الكثير من الشركات انت تحتاج لافضل شركة جلي رخام على مستوى عالي من كفائتها في شركة جلي بلاط اذا اختاروا شركتنا فهي الافضل والاميز مابين جميع الشركات التي يقال انها منافسه ولكن هي منافسه بالاسم فقط ولكن بالفعل ليس لنا منافسين لان لايوجد اي شركة اخرى تقوم بجلي البلاط مثلما نقوم به لان مانقوم به من جلي البلاط وتلميعه من الصعب قيام اي شركة اخرى القيام به.

جلى وتلميع الرخام بالزيت

يتلطّخ البلاط يومياً بالعديد من البقع والأوساخ التي تشوّه مظهرة وتُخفي لمعته وتجعله يبدو وكأنه قديم وبالٍ، الأمر الذي يستدعي التنظيف اليومي للبلاط من خلال شطفه بالماء والصابون السائل المخصّص للبلاط أو بمادّة تنظيف متخصصة التي تُعيد للبلاط مظهره الجميل ولمعانه البرَّاق، إلّا أنّ بعض الأسباب تؤدي إلى إصابة البلاط بأضرار جسيمة يصعب معالجتها والتخلّص منها بطرق التنظيف التقليدية، ويكون الحل الوحيد لتصحيح هذا الضرر هو جلي البلاط، ويكون جلي البلاط من خلال استخدام آلات وماكينات خاصّة لعمل سنفرة للبلاط وذلك بحسب نوع البلاط والقشرة الخارجيّة له، مما يعيد له لمعانه الطبيعيّ ويجعله يبدو كأنه جديد.

كيفية تلميع الرخام بالصاروخ ؟

  1. جلي البلاط بالالماس وتلميع بمادة الكريستال .
    ولذلك تعمل شركة جلي وتلميع الرخام العين على تقديم كافة خدمات غسيل وتنظيف وجلي البلاط لكلًا من المنازل والشقق والفلل والعمارات السكنية والشركات والمؤسسات و واجهات المنازل واجهات الفلل والقصور والمنشأة التجارية والحكومية من خلال الاعتماد على أفضل التقنيات الحديثة التي تقدم لعملائنا الكرام أفضل مستوى نظافة.
  2. كما يخصص فنيين افضل شركة جلي وتلميع الرخام العين وقتًا كافيًا للعناية بتنظيف وجلي بلاط الحمامات الذي لابد أن يحصل على عناية فائقة بأستمرار .
  3. حيث يستخدم فريق عمل مواد التنظيف الفعالة في تخليص البلاط من كافة الرواسب والأوساخ مثل التصاق الدهون والزيوت التي تغير من ألوان البلاط وتقلل من نصاعته .
  4. فلا داعي للقلق فخبراء  قادرون على القضاء التام على البقع الناتجة عن الزيوت والتصاق الدهون .
  5. كما يستخدم فريق عمل عدة مركبات كيميائية للتخلص من بقع الشاي التي تسبب أصفرار البلاط، فأيًا كانت البقعة الملتصقة ببلاط المنزل، ففريق عمل الشركة قادرون على جلي البلاط ووتنظيفه جيدًا لإعادته جديدًا كما كان في السابق بالمواد الألمانية وهي الجولي .

‏جلي وتلميع الرخام بالعين

الرخام من اجمل الاشياء التى تعطى منظرا مشرفا للمنزل او الفيلا حيث ان منه الطبيعى و منه المصنع و فى كلتا الحالتين يكون افضل الية فى تلميعه و جليه صاروخ الماس او الطريقة الماسية و التى تعيد له لمعانه و بريقه افضل و احسن ما يكون و تلك الطريقة هى احدث الطرق المتبعة فى جلى البلاط و الرخام  جلي بلاط رخام مجربة و قد قدمنا العديد من خدمات جاى البلاط و الرخام للمنازل و الفلل و المشافى و المصانع و القصور و المساجد و الشركات و غير ذلك و كل من قدمنا له خدمات تنظيف و جلى البلاط الرخام قد راى روعة خدماتنا و تميزها و جمالها و كيف يتغير شكل البلاط و الرخام تماما بعد عملية الجلى ننتظر اتصالاتكم على ارقام شركات جلى بلاط رخام لتصلكم خدمات فى الحال

جلي وتلميع رخام في العين

  • يمكنها التعامل مع جميع أنواع الأرضيات لا يقتصر على تنظيف الرخام فقط بل أنها تقوم أيضًا بتنظيف الجرانيت، والبلاط، والسيراميك وغيرها من أنواع الأرضيات.
  • بالنسبة لمواد التلميع فإن الشركة سوف تضمن لك أن تكون ذات كفاءة عالية، حيث أنها تقوم بعمل العديد من الاختبارات لمواد التنظيف والتلميع حتى لا تسبب أي مشاكل على الرخام.
  • تستخدم أحدث وأفضل الأجهزة التي يمكن من خلالها تنظيف الارضيات على أكمل وجه، وبالنسبة لهذه المعدات فإن شركة جلي وتلميع الرخام العين سوف تضمن تدرب فريق العمل على الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها القيام بأعمال التنظيف.
  • لديها مجموعة من العمالة المتخصصة في القيام بهذه المهمة على أكمل وجه، وأيضًا هؤلاء الاشخاص مدربين على تقديم الخدمات بالطريقة الملائمة.
  • يمكنها أن تقوم بتنظيف مساحة كبيرة في أسرع وقت ممكن وذلك لأن ما يقوم بهذه المهمة مجموعة من الاشخاص المتخصصين والأجهزة الحديثة.

شركة جلي الرخام في العين

  1. حيث أن الحمامات تعد مصدرًا لتراكم البكتيريا وانتشار الجراثيم ولكن مع خبراء شركة جلى بلاط لا داعى للقلق لأنكم ستحصلون عملائنا الكرام على حمامات خالية من الجراثيم مفعمة بأفضل مستوى نظافة.
  2. كما أن بعض أرضيات البلاط لا تكون مستوية بالشكل المطلوب الذي يسمح بتثبيت قطع الأثاث المختلفة .
  3. ولكن لا داعي للقلق حيث يقوم فريق عمل  بمعالجة تشققات البلاط والقضاء على أتساع الفواصل بين قطع البلاط مما يعمل على استواء أرضيات البلاط.
    فيما يحرص فريق عمل شركة جلي بلاط على القيام بجميع أعمال جلي وتنظيف وغسيل البلاط دون التسبب في خدش البلاط أو تجريحه، وخاصة وأن البلاط يحتوي على مادة واقية تقع على سطح قطعة البلاط وعند إزالة تلك الطبقة الواقية ضد عوامل الطبيعة المختلفة يتآكل البلاط سريعًا .

تلميع وجلي الرخام في العين

  • ولكن لا داعي للقلق فنحن نستخدم مواد تنظيف فعالة دون أن تتسبب في خدش البلاط وإتلافه، فيمكنك الآن الاستفادة بخدمات تنظيف وغسيل وجلي البلاط من شركة جلي بلاط
  • وكذلك أيضًا المطابخ تحتاج لمستوى عالى من النظافة حيث تعد أرضيات البلاط الخاصة بالمطبخ من أكثر أرضيات المنزل المعرضة لتراكم الاتساخات والدهون حين يتم أنسكاب أيًا من الأطعمة وقت تحضيرها بالإضافة إلي أن سكب المياه بالمطبخ دون تجفيفه جيدًا مما يتسبب في إلتصاق الدهون بأرضيات المطبخ ويسهل انتشار الحشرات والجراثيم التي تجد في تلوث الأرضيات طعامًا لها .
  • لذلك يستخدم أقوى المطهرات والمنظفة والقاتلة لكافة أنواع الجراثيم والبكتريا، فمع فريق عمل شركة جلي بلاط بأرضيات المطبخ نظيفة تمامًا وطاردة للحشرات.
  • كما يستطيع فريق عمل معالجة تشققات البلاط وأتساع الفواصل بين كل قطعة بلاط والقطعة الأخرى.
  • ففي كثير من الأحيان يتسبب أتساع فواصل البلاط في تراكم الأوساخ والأتربة وتعبئة المياه، مما يعيق مظهر البلاط وأرضيات المنزل

تلميع وجلي رخام في العين

  1. مع تكلفة سعر متر الرخام أو البلاط يأتي سعر التركيب وبعدها يأتي الجلي ليجعل الرخام أو البلاط أكثر قوة وصلابة للحفاظ عليه من العوامل الجوية والماء وغيرها من العوامل التي تضر به، جلي الرخام يتطلب أخصائي محترف للقيام بهذه المهمة ونحن هنا في شركتنا لدينا كل المتطلبات لهذا العمل.
  2. نعمل على إستخدام أحدث مكائن جلي الرخام الإيطالية حيث يتوفر لدينا عدة أنواع متخصصة ماكينة متخصصة لجلي الرخام والبلاط والجرانيت للأرضيات وماكينة خاصة لتلميع السيراميك والبورسلان وماكينة خاصة لجلي رخام الدرج كما يتوفر لدينا مكائن لجلي وتلميع رخام الجدران.
  3. مواد جلي الرخام والبلاط مواد إيطالية الصنع وإسبانية حيث تأتي مخصصة لمعظم أنواع الرخام والبلاط كما أن هناك مواد لاتستخدم مع النوعيات الأخرى وهناك أخرى تستخدم حيث أن المواد المستخدمة يجب أن تختار بعناية للحصول على نتيجة بهارة في عملية الجلي

خدمة جلي وتلميع الرخام العين

  • عميلنا العزيز نقدم لك  شركة جلي بلاط بالعين اكبر شركة جلى بلاط بالامارات و التى تعتمد علي احدث تكنولوجيا الجلي التى تجعلك تحصل علي افضل لمعان و نظافة مثالية .
  • اذ ان البلاط بكافة انواعه يحتاج الي التنظيف من حين الي اخر للحفاظ علي لمعانه و بريقه و التخلص من المسامات التى تظهر فيه و تعمل علي تخزين البكتريا و الجراثيم و الاتربة و الغبار و غيرها من الاوساخ و التى تغير لون البلاط .
  • الشركة تعمل علي توفير الراحة و الرفاهية للعميل و تساعده علي عدم اهدار وقته و جهده في القيام بأعمال التنظيف الخاصة بالارضيات و البلاط .

مراحل جلى وتلميع الرخام العين

يستخدم العديد من الناس السيراميك و البورسيلين نظرا لجماله و ذوقه الرفيع و لمعانه و بريقه ايضا ؛ و لكن بمرور الوقت يتعرض السيراميك و البورسيلين الي الاتساخ وفقدات لمعته بسبب تراكم الغبار و الاتربة عليه ؛ لذلك تقدم الشركة افضل خدمات جلي البورسيلين و السيراميك في جميع الاماكن .

جلي الرخام :

تقدم الشركة خدمات تنظيف و تلميع الرخام بمختلف انواعه ؛ حيث يعتبر الرخام من اكثر الارضيات استخداما و شيوعا في العديد من الاماكن خاصة في المؤسسات الحكومية و المؤسسات الخاصة و المستشفيات .

تلميع الباركيه :

و تعتبر الارضيات الباركيه ( الخشبية ) من اكثر الارضيات استخداما بالعديد من الاماكن و المناطق نظرا لتنوع اشكاله و الوانه الجميله ؛ لكنه ايضا يعد من اكثر الارضيات التى تحتاج الي عناية وتنظيف ؛ الشركة تقوم بتنظيفه واعطائك اهم نصائح الحفاظ عليه .

جلي الجرانيت :

اما الجرانيت فهو من الارضيات التى لا تستخدم بكثرة لكنه يحتاج دائما الي التنظيف باستمرار ؛ كما انه يحتاج الي طرق معينة و اجهزة مخصصة لجليه و تنظيفه لذلك عليك عزيزنا العميل الاعتماد علي شركتنا في القيام بهذه المهمة .

نصائح مهمة عند جلي وتلميع الرخام

  1. تبدأ عملية جلي الرخام بنقع قطعة القماش الأولى الجافة في مادة الباكينج صودا،
  2. وفرك الرخام ومسحه جيدا بالقماش حتى التأكد من نظافة الرخام وأنه تم إزالة كل البقع والأوساخ العالقة به،
  3. ثم يتم شطف الرخام بالمياه الفاترة ويتم مسحها بقطعة القماش الثانية الجافة للتخلص من آثار الصودا والمياه.
  4. ولإعطاء الرخام المزيد من اللمعان والبريق والرائحة الذكية يمكن استخدام الملمعات والعطور وخليط من بعض المواد الطبيعية ورش الرخام للحصول على رائحة عطرة.

جلي وتلميع الرخام و الجرانيت العين

  • قوم العمال بصنفرة الرخام بورق الديموند على ستة مراحل حتى يعو للرخام نعومته المطلوبة.
  • يتم بعد ذلك تلميع الرخام بالمواد الإيطالية والأسبانية الخاصة بتلميع الرخام.
  • يقوم عمال شركة جلي البلاط بإعادة تصفية الرخام من لونه الطبيعي.
  • يتم عمل طبقة كريستال إضافية حماية للرخام وإعطائه لمعه ساطعه.
  • يتم عزل الرخام بمادة لزجة المانية للحفاظ على اسطح الرخام من جميع الخدوش الخارجية.

خطوات شركه جلى وتلميع الرخام العين

  1. الدولميتى: وهو نوع من الرخام الطبيعى يتميز بوجود معدلات مرتفعة  من كربونات الماغنسيوم والتى قد تصل الى 40 %من اصل الرخام
  2. العقيقى: وهذا النوع يحتوى على كربونات الكالسيوم الشديدة الصلابة ويمتاز هذا النوع من الرخام بأن الوانه شفافه جميلة ومنها الاصفر والاخضر والبنى وهذا النوع يسمى ايضا برخام سليكات الماغنسيوم المائية .
  3. الكالسيتى: وذلك النوع يتميز بمعدلات منخفضة من كربونات الماغنسيوم والتى لا تتعدى نسبة 5%من اصل الرخام

فروعنا في الامارات


التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
صيانة ممتازة

ممتازة

شركة جلى وتلميع الرخام العين تعد أفضل الشركات الرائدة في مجال جلى الرخام بأحدث التقنيات والطرق الحديثة في عالم التنظيف والجلي والتلميع للارضيات والبلاط

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق