السبت، 19 مارس 2022

شركة تركيب باركيه في عجمان

شركة تركيب باركيه في عجمان

شركة تركيب باركيه في عجمان افضل أنواع سيراميك الباركيه هو السيراميك الخشبي على هيئة الباركيه ويجب أن يكون رسمة السيراميك مثل الخشب لا يكون على شكل مثلثات ، أما بالنسبة لدرجة اللون فيرجع ذلك إلي زوقك فالبعض يفضل الألوان الفاتحة والآخر يفضل الغامق.يوجد منه أيضاً اللامع والمطفي ولكن يفضل أختيار اللون الغامق حتى يتحمل الأوساخ والأتربة ولا تظهر عليه بشكل دائم.

أختار صناعة متوسطة أو عالية على حسب ميزانيتك وابتعد عن الصناعة الصينية فى السيراميك الخشبي لأنه لا يتحمل وينكسر بسهولة. وأفضل الأنواع ذات الصناعة الأسبانية ( السيراميك الأسباني ) وكثيراً يباع بضمان يصل إلي 10 سنوات.كما يوجد نوع أقل جودة ولك حرية الأختيار. وأهم شي فيه طريقة التركيب لانه قص ليزر مثل الرخام والجرانيت وهذا يعني أنه يجب التأكد من حرفية عامل التركيب ومراقبته أثناء التركيب.

شركة تركيب باركيه عجمان

للباركيه قدرة رهيبة وعالية على التحكم في أجواء المكان وخطف العقول له ولجماله، فعند وجود الألوان الغامقة والفاتحة بالباركيه، تجد أن هناك تناغم وتداخل رائع بين الألوان، وعند وجود ألوان تقليدية للأثاث داخل الغرفة، يأتي هنا دور الباركيه في إظهار الاختلاف بين قطع الأثاث المختلفة وإظهارها بمظهر رائع.

المعظم يعتقد ان عمليه تنظيف الباركيه بالامر السهل مثل تنظيف ارضيات السيراميك ولكن ذلك خطا لان عمليه تنظيف الباركيه ليست بالامر السهل فلا يمكننا استخدام الماء في عمليه التنظيف وذلك لانه يؤدي لحدوث فتحات في الباركيه و يعرضه للتسوس كما ان عمليه تنظيف الباركيه تحتاج الي استخدام منظفات خاصه توفرها لكم شركه تركيب وفك باركيه والتي تظهره في اجمل شكل له وتظهر بريقه ولمعانه و يمنع استخدام منظفات الارضيات و الحوائط العاديه فهي تقلل من لمعانه وتقلل من عمره فعلك بالتعامل مع شركتنا فهي افضل شركه تركيب وفك باركيه

تركيب باركية في عجمان

تقديم كل ما هو جديد في عالم الديكور، وخاصةً في تركيب أرضيات الباركيه، حيث يحرص العمال والفنيين على تركيب الباركيه على افضل معايير الجودة والكفاءة، حتى تظهر بالشكل اللائق والمناسب الذي يحلم به كل عميل يتعامل معنا، من  خلال الآتي:

  • يتم قياس مساحة الغرفة ( الطول – العرض) حتى يتم معرفة كمية شرائح الباركيه المطلوب تركيبها.
  • يتم تنظيف الأرضيات جيداً، وإزالة إي أوساخ عالقة بالأرضيات، والتأكد من جفافها تماماً بعد مهام التنظيف.
  • يقوم العمال بوضع الألواح الخشبية على الأرضيات بشكل متساوي، مع استخدام مواد لاصقة مخصصة لشرائح الباركيه.
  • بعد مهام التركيب، ستظهر زوائد في الألواح، حيث يقوم فني التركيب بقص تلك الزوائد بالمقص الكهربائي.
  • بعد الانتهاء من مهام التركيب في الغرفة، يقوم العمال بمسح زوائد المادة اللاصقة من خلال اسفنج مبلل.
  • يتم وضع طبقة عازلة شفافة من مادة الشمع، أو البولي يورثان، والغرض من استخدام هذه المواد؛ لحمايته من الخدش أو الحريق

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق