الأحد، 3 أبريل 2022

شركة تنظيف مطابخ وازالة الدهون في ام القيوين

 

شركة تنظيف مطابخ وازالة الدهون في ام القيوين

شركة تنظيف مطابخ وازالة الدهون في ام القيوين يعد المطبخ جزءا مهما من أركان البيت بل قد يكون الأكثر أهمية بالنسبة لربة المنزل لأنها تقضي أغلب وقتها فيه، ويحتاج هذا المكان إلى عناية ورعاية خاصة على مستوى نظافة كل جزء منه، ومن أصعب ما يمكن أن تواجهه سيدة المنزل في تنظيف المطبخ هو تنظيف الدهون خاصةً إذا كانت متراكمة منذ وقت طويل وأصبح من الصعب إزالتها والتخلص منها، ومن أكثر الأماكن عرضة للتعرض للدهون هو الغاز والشفاط وخزائن المطبخ، وربة البيت الذكية تجعل من عملية التنظيف عملية ممتعة وسريعة فلا تدع الدهون تتراكم لعدة أيام حتى تصبح بحاجة للمزيد من الوقت لتنظيفها، والتي يمكن الاستغناء عنها عند تنظيفها بعد الطبخ وإعداد الطعام مباشرة.

شركة تنظيف مطابخ ام القيوين

  • اضافة ملعقتين كبيرتين من بيكربونات الصوديوم علي الخل داخل الاناء البلاستيكي وسنلاحظ وجود تفاعل للخليط ووجود رغوه بيضاء.
  • اضافة معلقة كبيرة من سائل منظف الاطباق اي نوع متوفر في المنزل.
  • تعبئه الخليط بزجاجة رزاز نظيفة او استخدامه من الاناء مباشرة حسب رغبتك.
  • البدء بخلط كامل المكونات السابقة باستخدام الملعقة والتقليب جيدا حتى يمتزج الخليط ويصبح جاهزا للتنظيف.
  • البدء بعملية التنظيف باستخدام زجاجة الرزاز علي مناطق الدهون بشكل مباشر ورش السطح الخشبي المراد تنظيفه بالكامل .

الخطوات التي تتبعها شركتنا لتنظيف المطابخ

تقدم خدمات تنظيف مطابخ المطاعم ،وازالة الدهون التى تتراكم نتيجة الزيوت المتصاعدة من عمليات اعداد الطعام .

علاوة على ذلك تنظيف وتعقيم خزائن المطبخ والموقد وفتحات التهوية التى يغفلها الكثير .

خدمات متميزة لتنظيف ارضيات الفلل والمنازل والمصانع والفنادق والمكاتب والشركات لازالة اى ملوثات او روائح كريهة فى المكان.

لدينا فريق عمل متخصص  فى اعمال تنظيف السيراميك وجلى الرخام ،وذلك لازالة كل البقع والاوساخ والجراثيم مع تعقيم الارضيات بجهاز البخار المتميز .

واحدث اجهزة تنظيف وجلى كافة انواع الارضيات .

بالاضافة الى ذلك يتم ازالة كل الفوارق بين الواح  السيراميك لتظهر جميلة براقة .

افضل واحدث اجهزة ومعدات لجلى كافة انواع الرخام مع مطهرات فعالة باسعار بسيطة مريحة .

كيفيه التخلص من الدهون بشكل نهائي ؟

  • شركة تنظيف مطابخ وازالة الدهون في ام القيوين قبل بداية تنظيف الموقد أو البوتجاز فى مطبخك يجب استخدام المناشف الورقية لمسح الدهون المتراكمة حيث تمتص أغلب الزيوت مما يُسهل عليك عملية التنظيف ؛ كذلك يمكن استخدامها قبل البدء فى تنظيف و تلميع الرخام و الجدران .
  •  قوم بعمل مزيج من صودا الخبز و الماء الدافىء ثم سكبها على أماكن البقع الصعبة و الانتظار لبعض دقائق ؛ يمكنِك إزالتها بالماء فقط ثم تجفيف السطح بمنشفة .
  • فى الحالات الصعبة من تكون الشحوم المتراكمة للدهون يمكنِك استخدام مزيل شحون متخصص فى إزالتها و ننصحك باستخدام مزيل شحون له قوام كريمى حيث يتميز بثباته على البقع أطول فترة ممكنة بعكس مزيل الشحوم السائل القوام .
  •  مزيج عصير الليمون مع الخل تُعد وصفة رائعة لإزالة الشحوم السوداء فى الموقد أو الميكرويف و التى تتكون من بقايا الأكل مدة طويلة ؛ يمكنك مسح الأسطح بهذا الخليط للحصول على سطح نظيف و لامع .
  • يمكنك تعقيم و تنظيف الرخام و الأرضيات بسكب بعض الملح الخشن و فركه بقطعة قماش جافة ثم سكب قطرات من الخل الأبيض بعد ذلك و مسح الأسطح مرة ثانية ثم تكرار العملية باستخدام الماء حتى تُزال البقع الصعبة جميعها .

  • شركة تنظيف مطابخ وازالة الدهون في ام القيوين

ما اسعار شركة تنظيف المطابخ ام القيوين ؟

تتسم شركة تنظيف مطابخ وازالة الدهون في ام القيوين بالكثير من المميزات التي استطاعت الشركة بفضلها أن تكون واحدة من أهم الشركات التي تعمل في ساحة التنظيف وإليكم في السطور الآتية أهم هذه المميزات:

تضم الشركة مجموعة من العمالة المدربة التي تقدم إليكم أفضل خدمة تنظيف.

فلا تضم الشركة فوق سوى الخبراء والفنين في ذلك المجال.

تعتمد الشركة في التنظيف على أقوى المواد المنظفة التي تعمل على تفتيت البقع بكل سهولة.

تعمل الشركة على مواكبة العصر فتحدث وتطور من نفسها كل يوم عن اليوم السابق لذلك توفر الشركة إليكم

كافة التقنيات الحديثة في خدمة التنظيف ومن أبرز هذه التقنيات هي البخار.

توفر الشركة إلى جميع العاملين بها دورات تدريبية تزيد من خبراتهم وكفاءتهم في مجال التنظيف.

تلتزم الشركة بمواعيدها ففي حالة الاتفاق على موعد محدد يذهب فريق العمل إلى المكان ويتم تقديم الخدمة وإنجازها في الوقت المتفق عليه.

إذا كنتم ترغبون في الاستفادة من جميع المميزات السابقة عليكم أن تسرعوا في التواصل مع شركتنا وستحصلون على أفضل خدمة تنظيف بكل تأكيد، فعليكم.

فروعنا في الامارات





By |مارس 31st, 2022|Categories: خدمات ام القيوين|Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق