الأحد، 3 أبريل 2022

شركة مكافحة الحمام دبي

 

شركة مكافحة الحمام دبي

شركة مكافحة الحمام في دبي نحن من اقدم وافضل شركة مكافحة الحمام دبي تكوين فضلات الحمام والطيور التى تؤذى الانسان وقد تقل له الامراض المعدية وهناك حشرات صغيرة طائرة تلصق بجسم الانسان وتجعله يشعر بحالة نفسية سيئة جدا نحن من اقدم الشركات وافضل شركة مكافحة حمام في دبي

شركات مكافحة الحمام في دبي

:شبك الحمام 

  • وهي شبكة عالية الكثافة، قوية، تُنصع بخيوط شفافة، لا تضر بالمظهر الجمالي للمبنى، لها فتحات ضيقة لتمتع حتى أصغر الطيور وليس الحمام فقط.
  • شبك الحمام متعدد الاستخدامات لتغطية المنطقة التي تتدفق إليها طيور الحمام، يتم استخدامه على الجسور وواجهات المباني ويمكن أن يكون تدبيراً دائماً أو يستخدم على أساس موسمي.
  • مثالية لتغطية مساحة كبيرة من المبنى ضد الحمام.

سلك الحمام   عبارة عن سلك شائك مصمم ليصلح للتثبيت في كثير من السطح، يوفر سلك الحمام الحل الأمثل لطرد الحمام من الحواف والأنابيب واللافتات، يناسب المباني ذات الميزات الزخرفية.

أنظمة الصوت الرادعة تعد أنظمة الصوت الالكترونية، رادعا خفيًا للطيور يمكنها ردع الطيور في مناطق واسعة، تحاكي الأنظمة صرخات الحيوانات المفترسة التي تحافظ على بقاء الحمام بعيدًا عن المنطقة.

: طارد الحمام 

  • وهو قاعدة مستطيلة من المعدن أو البلاستيك، ذات أشواق متعامدة عليها، مصممة لتمنع الحمام من القدرة على الوقوف حتى على أضيق الحواف.
  • يتم تركيب طارد الحمام على عتبات المداخن، و حواف المباني ، وأنابيب الصرف الخاصة بأسطح المباني لمنع الحمام من الوقوع أو التعشيش في الممتلكات الخاصة بك.
  • يتميز بالقوة، وعدم الاحتياج للصيانة أو التجديد.

مكافحة الحمام دبي

افضل الشركات في الامارات حيث ان شركتنا من الشركات الرائدة في الامارات العربية في مجال طرد ومكافحة الحشرات وذلك لانها تستخدم افضل المبيدات الحشرية لكي تقضي تماما علي كافة الحشرات حيث ان تلك المواد تم استرداها من الخارج والتي يكون لها تاثير فعال في القضاء علي الحشرات ولا تؤدي اي ضرر للاشخاص حيث انها مصرح بها من قبل وزارة الصحة بالاضافة الي طقم عمل من افضل العمال حيث انهم مختارون بعناية فائقة كي يكون علي قدر كافي من الكفاءة والاحترافية المهنية شعارنا خدمتكم وهدفنا راحتكم.

شركة مكافحة حمام دبي

تُعتبر مهمة طرد الحمام من البيوت واحدة من المهام الشاقة التي يعاني منها كل بيت بشكل خاص او شركة او مؤسسة ، ففي البداية يعتقدون أنهم سوف يحظون بمتعة هائلة ومشاهدة ممتعة  من وراء هذا الحمام مثلما يحدث تمامًا عند رؤيته يحلق في السماء كانما مثل فيلم اجنبي ، لكن مع الوقت تبدأ أضرار استوطن الحمام للمنزل في الظهور، ويتحول الحب إلى كره مجرد رؤية فرد حمام واحد، ثم يتطور الأمر إلى إيجاد طرق حقيقية يمكن من خلالها طرد الحمام وإبعاده تمامًا عن المنزل، بل ووضع العراقيل التي قد تُعيق عودته من جديد، عمومًا، هذه هي علاقة الإنسان وتطورها بكل شيء حوله، لكن هذا ليس موضوعنا، فالحمام فعلًا مُضر، ولابد من وقفة حقيقية للقضاء عليه، وهذا ما سنحاول معرفته سويًا من خلال السطور الآتية، حيث الحمام والطيور المزعجة وطردها عند الاختيار شركتنا هي افضل شركة مكافحة الحمام في دبي

شركة مكافحة الحمام بدبي

  1. الروائح الكريهه  من الاسباب التى تجعل الانسان يبحث عن طرق التخلص من الحمام هى تلك الروائح الكريهه التى يتعرض لها انف كل انسان وتجعله يشعر بالضيق والقلق وعدم القدرة على التنفس او العيش فى المكان الذى تنتشر به تلك الروائح .
    انتشار الحشرات الكريهة وتتمكن من المكان
  2. الأمراض الحمام ليس أنظف الطيور، ينقل الحمام مجموعة من الطفيليات والأمراض من خلال الفضلات، والغبار الذي يدخل إلى المباني عبر قنوات الهواء، بعض الأمراض التي تنتشر عن طريق الحمام هي كولاي، و المكورات العقدية وغيرها.
  3. عندما يجتمع الحمام والطيور على النوافذ خاصة فى الاوقات التى يلجأ الانسان فيها الى الراحة فى غرفته  يصدر اصواتا كثيرة قد تكون مصدر ازعاج للانسان وتتسبب فى عدم شعوره بالراحة فى منزله .
  4. الحشرات الخطيرة إلى جانب الأمراض، ينقل الحمام بنجاح مجموعة متنوعة من أنواع الحشرات مثل القراد وحشرات الفراش والقمل وعث الطيور، وحتى إذا غادرت الطيور العش ، فإن الحشرات قد تظل باقية.

فروعنا في الامارات




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق