الأربعاء، 6 أبريل 2022

شركة جلى وتلميع رخام في ابوظبي

 

شركة جلى وتلميع رخام في ابوظبي

تتميز شركه جلى وتلميع الرخام في ابوظبي بتقديم افضل الخدمات في مجال جلي وتلميع الرخام و الارضيات المختلفة شركتنا شاملة بخدمات الجلي وتلميع الرخام جلي وتلميع السيراميك جلي وتلميع البورسلين تمتلك العديد من الخبراء فنيين و عمال مهرة و مهندسين من ذوى الخبرة و تقدم لكم خدماتها دائماً ؛ كما تقدم خدمات إرشادية حول التعامل مع مهام التنظيف المنزلية بشكل عام فتقدم لك برنامج نظافة شامل مخصص لمنزلك و أيضاً تقدم لك الخطوات اللازمة للمحافظة على البلاط و الأرضيات أفضل التقنيات الموجودة فى هذه العملية من أجهزة قشط و صنفرة و تنظيف و تلميع و غيره

جلي تلميع الرخام في ابوظبي

نوع من أنواع الأحجار الجيرية، ويتكون بصورةٍ رئيسةٍ من كربونات الكالسيوم التي توجد في الأصداف واللآلئ والأحجار الطبيعية، كما يمتاز بنعومة ملمسه وطبيعته المسامية التي قد تعرضه للخدش والتلطيخ والبقع والمحاليل الحمضية، لذلك تستحق الجدران والأرضيات الرخامية المحافظة عليها وإبقائها نظيفةً وحمايتها من تعرضها للبقع الصعبة باستخدام العديد من الطرق مثل تجنب وضع الأطباق الساخنة مباشرةً عليها، إزالة البقع المنسكبة مباشرةً وشطفها عدة مرات، كما ينصح بتجنب استخدام المنظفات القوية التي تحتوي على أحماض لأنها ستضر الأسطح الرخامية، وفي هذا المقال سيتم التعرف على طريقة تنظيف الرخام من البقع وطريقة تنظيف الرّخام الأبيض

جلى وتلميع الرخام ابوظبي

يعتبر الرخام صحي الاستخدام، وذلك بفضل صلابة سطحه غير المسامي الذي يمنع نمو الفطريات، والبكتيريا. يتميز بسطحٍ عديم الامتصاص. سهل التنظيف، إذ لا يوجد فواصل، أو فراغات تسمح بتجمّع الأوساخ فيه. يقاوم الحريق بفضل احتوائه على مادة هيدروكسيد المخمدة للنار. يتميز بخواص فيزيائية جيدة كالمتانة، والمرونة، والتحمّل، بالإضافة إلى وزنه الخفيف. إمكانية إنتاجه لمساحات كبيرة، بحيث يحقق رغبة الزبائن.

  •  يستخدم الرخام في تشكيل الموازييك، ويتمتع بالمتانة وقوة التحمل ووزنه الخفيف، كما يستخدم في تصميم القطع الفنية واللوحات والمنحوتات وغيرها من المواد الفنية الأخرى.
  • يستخدم الرخام في الواجهات الخارجية للمباني والذي يختلف نوعه عن الذي يستخدم داخل المنازل نفسهأ، إذ يكون ملمس الرخام الخارجي خشن، كما يستعمل في تزيين الأعمدة في شكل أنيق وجميل.
  • يستخدم الرخام في الحمامات والمغاسل والمساحات المحاذية لإطارات النوافذ والأبواب، ويتميز الرخام بصلابة سطحه غير المسامي، كما أنه مادة آمنة لا تولد الفطريات ولا البكتيريا المعدية.
  • فريق عمل من أفضل المتخصصين والمبدعين في استخدام ماكينات جلي رخام في ابوظبي.
  • كما نحرص على اقتناء أحدث ماكينات جلي الرخام الإيطالية التي تضمن لعملائنا تقديم خدمة احترافية مميزة.
  • هذا بالإضافة إلى الاعتماد على خطة أسعار تنافسية للغاية تسمح لكافة العملاء مهما اختلفت رغباتهم وميزانيتهم الموضوعة لذلك الأمر من الاستفادة من عروض التخفيض التي نمنحها للعملاء بصفة دورية.
  • كما يتمتع العاملين بالشركة بتقديم خدمة جلي

تعتبر نظافة أرضيات المنازل هي من أهم الأشياء التي لابد أن يقوم الإنسان بالحفاظ عليها ، و تسهم نظافة المنزل في العديد من الفوائد التي يحتاجها الإنسان و يسعي إلي وجودها ، و لذلك تهتم شركة جلي وتلميع رخام في ابوظبي في  بشكل كبير جدا بعملية تنظيف الأرضيات و جعلها تظهر لمعان كبير جدا و لذلك نوفر لكم مجموعة مميزة من أهم النصائح التي يحتاجها العميل حتي يحافظ علي الأرضيات الموجودة في منزله و هي كالتالي

  • لابد من الإهتمام بشكل كبير بعملية تنظيف الأرضيات يوميا بصفة مستمرة من أجل الحفاظ علي الأرضيات نظيفة تماما ، و القضاء علي الأوساخ بها .
  • الإهتمام بعملية إزالة الأتربة و الغبار عن طريق كنس الأرضيات و مسحها بالمياه .
  • للقضاء علي البقع و لأوساخ

تلميع وجلي رخام ابوظبي

  • من الممكن أن يتم إستخدام ما يسمي بماكينات التلميع و التنظيف للرخام و تتميز هذه الماكينات بأنها تستخدام بعض المواد الكيميائية كوقود لتشغيل الماكينة ، و تساعد هذه الماكينة في تلميع الرخام بشكل مميز جدا .
  • أحيانا يتم إستخدام بعض الماكينات التي تقوم بإزالة طبقة خفيفة من الرخام من أجل تنظيفه و لكن لا يفضل إستخدام هذه الطريقة إلا عند الضرورة .
  • كما يوجد بعض الطرق التقليدية في القيام بعمليات التنظيف و تتم عن طريق إستخدام بعض الشموع الزيتية التي تساهم في عمليات التنظيف و لكنها لا تعطي اللمعان المطلوب .

ا

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق