الاثنين، 6 يونيو 2022

شركة تركيب سيراميك في دبي

شركة تركيب سيراميك في دبي

تعتبر اكبر شركة تركيب سيراميك في دبي هي أحد الشركات التي لديها قدرة عالية علي القيام بعملية تنظيف البلاط و السيراميك الذي يكون متواجد بشكل كبير في كل أنحاء المملكة و في المنازل و الفلل بشكل خاص ، حيث أن شركتنا هي الشركتنا في الامارات في القيام بعمليات التنظيف و التلميع لكل انواع البلاط الموجودة في المملكة في اي وقت ممكن ، حيث أننا نمتلك خبرات كبيرة للقيام بتنظيف البلاط ، و نمتلك افضل الماكينات المميزة المستخدمة في القيام بعمليات الجلي و التلميع للبلاط في اي وقت ممكن.

تركيب سيراميك في دبي

أولى شركة تركيب سيراميك في دبي الرائدة في مجال تركيب السيراميك والبلاط بجميع انواعة (تركيب بلاط، تركيب رخام، تركيب سيراميك، تركيب بورسلان، جلي بلاط) ويتم التركيب بأيدي حرفية متخصصة، حيث أن معلم بلاط لدينا يقوم بتحديد منسوب ثابت (ميزان) في أرضيات جميع غرف المنزل، والصالات، الممرات، وذلك من أجل ضبط مستوى واحد للمنزل بالكمال يتم تحدد فيه مستوى ارتفاع البلاط  فاذا كانت الارضيات باركية او خشبية يجب ان يكون مستوى منسوب الفراغ منخفض بمقدار (1سم) بينها وبين الفراغات التي سوف يتم فيها تركيب البورسلان والرخام وهذا يجعل الشقة أو المنزل أرضياتة متساوية بالكامل الباركية مع السيراميك فإن كنت ترغب في التعامل مع فنحن في خدمتك.

تركيب سيراميك دبي

أرقى أنواع البلاط لتغطية الأرضيات، وتتعدد الوان الرخام وأبرزها استخداما الرمادي والأسود لمناسبتها مع الديكورات المختلفة بالإضافة للمعرق باللون الأبيض وهو الأرقى والأفخم من حيث الشكل.

  1. شركة تركيب سيراميك في دبي تتعدد استخدامات الرخام لتغطية الأرضيات فيبرز جدا استخدامه للطرقات والممرات ومداخل الشركات والفنادق والقصور الكبرى ويستخدم لتغطية كافة أرضية المنزل ومعلم بلاط بجدة متمكن في تركيب الرخام بحرفية فائقة.
  2. تحتاج أرضيات الرخام لاهتمام خاص للحفاظ على رونقها واستخدام مطهرات ومنظفات معينة لا تتفاعل مع الأرضي وتطفيها.
  3. الرخام من ابرز مميزاته فضلا عن رونقه وجماله هو انه مقاوم للحرارة والرطوبة.

‎اسعار تركيب سيراميك دبي

  • إستخدام أفضل العدد والأدوات التي اللازمة في تنفيذ أعمال تركيبات ولصق البلاط.
  • يتم الإشراف على العمل من خلال مجموعة من أمهر فنيين تركيب البلاط المختصين .
  • يتم انهاء عملية التركيب بسرعة واتقان غير مسبوق مع مراعاة عدم التأخير عن الموعد المحدد والمتفق عليه بين الشركة والعميل.
  • بعد الانتهاء من عملية التركيب يتم القيام بعملية تنظيف كامل لكافة الأعمال التي تم تنفيذها من قبل شركتنا.
شركة تركيب سيراميك في دبي

شركة تركيب سيراميك في دبي

شركة تركيب السيراميك في دبي

  1. تنظيف الجرانيت:- هو صخر يتكون طبيعيًا تحت درجات الحرارة المرتفعة، وهو غير قابل للكسر أو للخدش وألوانه الأسود والأخضر، وهو غالي الثمن ويستخدم في كل أنواع الأرضيات وفي المطابخ، ويتم غسله بالماء والصابون.
  2. تنظيف البورسلين:  يشبه السيراميك ولكنه أخف وزنًا منه حيث يصنع من طبقة واحدة، وهو مقاوم للوزن والخدش، ولا يصلح للمطابخ حيث يتأثر بالخل والحمضيات.
  3. تنظيف الباركيه والخشب الطبيعي: ويصنع من خشب البلوط أو من غيره من الأشجار ويتم تقطيعه و ودهانه بأشكال كلاسيكية جميلة وهو شديد الأناقة، ويتم استخدامه في جميع الأرضيات والغرف و أنواع معينة من المطابخ، ولا يتم استخدام الماء والصابون أو المياه في تنظيفه، وإنما يتم استخدام قطعة من القماش مبللة ويتم عصرها جيدًا ومسح الباركيه به

فني تركيب سيراميك دبى

  • في البداية وضع طبقة خشنة أسفل البورسلين وتتم هذه الطبقة عن طريق وضع طبقة من الغراء تشبه التخشينة وتترك لمدة يومين إلى أن تجف.
  • يتم تركيب قطع البورسلين باستخدام الغراء المقاومة للماء لكي تثبت
  • بعد ذلك يتم وضع البورسلين وفرده ولكن قبل التركيب بيوم يتم وضع أسمنت أبيض ومادة أديبونت بالإضافة إلى الماء ويتم دهن قطع البورسلين بهذا الخليط

شركات تركيب سيراميك فى دبى

  1.  توفير اقل سعر لاعمال تركيب البلاط والرخام  مقارنة بالشركات الاخري
  2.  تضع الشركة نصب عينيها علي الجودة العالية في تنفيذ اعمال تركيب البلاط والرخام
  3.  توفر الشركة افضل عمالة متميزة حتي يتم العمل في اسرع وقت لتوفير وقت عملاؤها
  4.  توفر الشركة افضل المواد المستخدمة في التبليط حتي تضمن الجودة وعدم التعرض الي التشققات

عمال سيراميك في الامارات

الأرضيات هي واحدة من أهم ثلاث عناصر رئيسية في تصميم الفراغات, ألا وهم: الأرضيات, الحوائط, الأسقف وطالما أنها عنصر أساسي، وجزء لا يتجزأ لاكتمال أركان المكان، فهي أكثر مايستهلك الوقت لاختياره لتنوع خاماته، ألوانه وأشكاله. لذا فمن المهم مراعاة اختيار الخامة المناسبة

  • أولاً: من حيث فعاليتها بحسب النشاط المزاول لأي فراغ كان
  • ثانيًا: الالتفات لأن تكون الخامة ملائمة مع الأثاث المستخدم, نوع الحوائط, والأسقف لتتناغم وتنسجم مع باقي المحيط, بالاضافة الى الالتفات الى طرق العناية بها.

الطرق مستخدمة فى تركيب سيراميك بدبى

  • الشركة بها أفضل مبلط ممتاز في دبي بمهارة ودقة عالية في إتمام تركيب البلاط.
  • وتستخدم الشركة أحدث الأدوات من أجل تقديم خدمة تركيب بلاط بدبي بدقة وامانة والتزام  بالمواعيد من أجل إرضاء العملاء.
  • الشركة  تحرص على إتمام كافة البنود الموقعة  العقد الذي يتم بينها وبين العميل.
  •  طاقم  العمال بالشركة يتميز بمستوى عالي من الخبرة والمهارة بجانب إنجازهم في العمل بسرعه

مميزات شركة تركيب سيراميك بدبى

مميزات شركة تركيب سيراميك في دبي:

  1. بدوره يضمن التخلص من أي رواسب للدهانات أو خدوش تسبب بها العمالة خلال العمل.
  2. أعمال الجلي نقوم بها كخدمة من بين خدمات التنظيف للمنازل والمقرات السكنية ومقرات الأعمال المختلفة لتنظيف الأرضيات ومعالجة الشقوق والخدوش بها.
  3. نستخدم أفضل ماكينات الجلي المستوردة.
  4. نستخدم مواد تنظيف ومذيبة للرواسب المختلفة ألمانية الصنع.

تركيب سيراميك وبلاط دبي

  • أسعار شركة تركيب سيراميك في دبي لا منافس لها بين جميع شركات تركيب البلاط في المملكة وذلك لان أسعارنا هي الارخص على الاطلاق إلى جانب خدمتنا الممتازة التي لا تتنافى أبداً مع رخص أسعارنا.
  • تعتمد الشركة في عمليات تركيب مختلف أنواع البلاط على مجموعة من المتخصصين الذين يمتلكون خبرة واسعة في تركيب جميع أنواع البلاط مختلفة باحترافية عالية.
  • لا يتم في شركتنا تركيب البلاط فقط بل يقدم فريق العمل لكل عميل نصائح وتوجيهات لكيفية تنظيف الأرضية أياً كان نوعها.

6 نصائح تقدمها شركة تركيب سيراميك فى دبى

  • نقاء المادة الخام الخاصة بالسيراميك، وأن تكون خالية من جميع أنواع الشوائب.
  • دقة الأبعاد الخاصة بكل بلاطة من السيراميك.
  • مدى درجة مقاومة التآكل لدى السيراميك.شركة تركيب سيراميك في دبي
  • ثبات جميع الألوان وتجانس هذه الألوان.
  • درجة مقاومة البيسك لدى السيراميك.
  • مدى قدرة السيراميك على إمتصاص الماء.شركة تركيب رخام في عجمان
  • مدى قدرى السيراميك على مقاومة الأملاح والأحماض والطلاء

معلم تركيب سيراميك ورخام بدبى

  1. تتضمن لكم شركة تركيب سيراميك في دبي اعتماد معلم بلاط على مجموعة كبيرة من أحدث أدوات ومعدات لصق وتركيب السيراميك والبلاط.
  2. يقدم لكم أفضل معلم بلاط جميع أنواع لصق البلاط باحترافية عالية وبسرعة كبيرة.
  3. يقوم معلم بلاط  بإنهاء العمل الموكل له في وقت سريع جداً وتسليمه للعميل في الموعد المحدد.
  4. بعد أن يقوم مبلط بإنهاء عمله يقوم بتنظيف المكان جيداً للتخلص من رواسب عملية التركيب

افضل شركة تركيب سيراميك بدبى

شركة تركيب سيراميك في دبي تقوم بتركيب اى نوع بلاط يريده العميل فبعد أن يتواصل العميل معنا اولا نقوم نحن بمعاينة المكان والبدا في معرفة نوع البلاط الذى يريد العميل تركيبه ومدى السمك الخاص به ثم يتم تجهيز الأرضية التى سوف يتم وضع فيها البلاط ؛ ثم البدا في معالجتها من اى شقوق أو كسور وذلك بوضع مادة اسمنتيه عليها ثم البدا في تسويتها واستخدام افضل انواع الدفان في ذلك الأمر وبعد الانتهاء يتم وضع البلاطة.

معلم شركة تركيب سيراميك دبى

  • الرخام:- يُستخدم الرخام على نطاقٍ واسعٍ جداً في الشركات والفنادق، وفي بعض الأحيان في المنازل، وله ألوان متعددة، مثل اللون الأسود، واللون الأبيض، واللون البيج، واللون الرمادي، واللون الأبيض المعرق، لكنه يحتاج للجلي والتنظيف الكثير؛ لأنّ البقع تعلق فيه بسهولة، ويحتاج إلى التلميع الدوري.شركة تركيب سيراميك في دبي
  • الجرانيت:- يعد الجرانيت من الصخور النارية، ويحتوي على الكثير من المعادن المهمة، مثل: البيوتيت، والكوارتز، ومعروف بالمتانتة، والقدرة على المقاومة، ويتميز بالسطح الخشن، ويفضل إستخدامه بشكلٍ كبير في السلالم، والمطابخ، وصناعة الطاولات.

شركة تبليط فى دبى

  • السيراميك:- هو من أجود أنواع البلاط وأفضلها على الإطلاق، ومن أكثرها شيوعاً في الاستخدام، بسبب مظهره الجميل والجذاب، وقدرتة العالية على تحمّل الماء والرطوبة وأيضا الحرارة، كما أنّه سهل في التنظيف، ومقاومة الخدوش والإتساخات.
  • البورسلين:- هو نوع من أنواع البلاط، ويُشبه السيراميك كثيراً، لكنه أكثر منه صلابةً وأكثر مقاومتةً للخدوش والضغط والحرارة، وهو لا يمتص أية ألوان، ولا البقع بجميع أنواعها، ويمتاز بالبريق الدائم دون الحاجة إلى التلميع أوالجلي، ويمتاز بتعدد ألوانه وأحجامه

ما هي الادوات المستخدمة في تركيب السيراميك بدبى ؟

  1. لون محايد للأرضية كالرمادى أو البيج مثلاً مع بلاط أبيض للحوائط, ستعطى تلك الفكرة مظهراً هادئاً للحمام كما ستمنحه بعض المساحة.
  2. الأصفر الفاتح للحوائط  واختيار أرضية أنيقة باللون الأبيض, فهما لونين مناسبين جداً للمساحات الصغيرة.
  3. دمج الأخضر الفيروزى للحوائط مع الكريمى للأرضية سيعطى رونقاً خاصاً للحمام أو دمج البنفسجى الداكن للأرضية مع البيج للحوائط.

لماذا تختارنا افضل شركة تركيب سيراميك بدبى؟

  • أولاً : الارضيات الرخامية :

تتواجد الارضيات الرخامية بكثرة فى ممرات الشركات والفنادق نظراً لما يتميز به من امداد هذه الاماكن بالفخامة والرقى والمنظر الرائع وهناك عدة الوان واشكال للرخام فمنه اللون الرمادى والابيض المتداخل مع لون آخر قريب منه ويستطيع معلم سراميك القيام بتركيب جميع انواع الرخام بجميع اشكاله .

  • ثانياً : الارضيات الجرانيتية :

تعتبر ارضيات الجرانيت من اكثر الارضيات العملية التى تركب بالشركات والهيئات والمصالح فهى لها القدرة على التحمل لما تتميز به سطحها من الخشونة النسبية والصلابة الكبيرة المقاومة للاحتكاكات ومع كل هذا لها بريق وسطوح رائع وتركب ايضاً فى المنازل ويطلبها الكثير من الاشخاص .شركة تركيب سيراميك في دبي

ما افضل انواع الارضيات التي يتم تركيبها ؟

  1. الباركية الفرنسي :
    يعتبر هذا النوع من أفضل انواع الباركيةوذالك نظراً لجودتة وتحملة للاوزان الثقيلة .
  2. الباركية التركي :
    وهو نوع عالي الجدوة ويعتبر أفضل الانواع وذالك لأنه غير قابل للأشتعال .
  3. الباركية الصيني :
    وهو نوع ريص الثمن ولكن جودتة منخفضة مقارنة بانواع الباركية الاخري .
  4. الباركية الماليزي :
    وهو نوع  جودتة عالية وغير قابل للخدش وسمكة من 8 الي 10 سم .

مصادرنا

شرح طريقة تركيب السيراميك

أنواع السيراميك وأبرز أشكاله وطرق تركيبه

أنواع السيراميك

فروعنا في الامارات

شركة تركيب انترلوك في الشارقة


التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
هائل

ممتاز

شركة تركيب سيراميك في دبي تتميز شركة تركيب سيراميك في دبي بتقديم ارخص الاسعار بين شركات تركيب السيراميك في الامارات فلن تجد افضل من شركتنا علي الاطلاق.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
By |يونيو 6th, 2022|Categories: خدمات دبي|Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق