الاثنين، 6 يونيو 2022

شركة تركيب باركيه في دبي

 

شركة تركيب باركيه في دبي

تعد شركة تركيب باركيه في دبي  افضل شركه تركيب وفك باركيه وذلك لانها لديها فريق من افضل العماله و نخبه من افضل المهندسين المختصين في عالم الديكور وعلي اعلي مستوي من الخبره في عالم الديكور و تركيب وفك الديكور  , كما ان شركتنا تعمل دائما وتسعي بكل جد و اجتهاد من اجل الوصول لافضل النتائج لكي ترضي عملائها فالشركتنا الاول هو الحفاظ علي ثقه العملاء , كما ان شركه تركيب وفك باركيه بدبي تقوم بتقديم العروض و الخصومات طوال العام لعملائها وتقديم افضل الامكانيات باقل الاسعار التي لا تقبل المنافسه وذلك سعيا منها لتتناسب مع جميع المستويات.

شركات تركيب باركيه في دبي

شركة تركيب باركيه في دبي تعتبر شركتنا الرائدة في مجال تركيب جميع الارضيات الباركيه والسيراميك في الامارات ، فلن تجد افضل من شركتنا علي الاطلاق ،تركيب الارضيات بالباركيه و السيراميك و الرخام بافضل واحسن الاسعار دبي ،فلدينا افضل العمال و المبلطين في تركيب جميع الارضيات بافصل الادوات و المعدات و الاجهزة في الامارات،ان عملية تركيب الباركيه تستدعي الاعتماد على الخبراء والفنيين المختصين لضمان الوصول إلى أفضل نتائج تركيب الباركيه المتميزة بالجمال والجاذبية بأسعار رخيصة تتناسب مع جميع الفئات، من خلال الاعتماد على أفضل محلات باركيه في دبي يمكنك الاستمتاع بأجمل لوحة جمالية خالية من وجود أخطاء التركيب التي تضفي على المنزل لحمة جمالية أكثر تميزاً وشياكة.

شركة تركيب باركيه دبي

  • تركيب أرضيات الباركيه فى مداخل المستشفيات والفنادق وفى الغرف أيضا.
  • تركيب وفك الباركيه بجودة عالية وسرعة فائقة وصيانة أى عيوب قد تلحق به.
  • تتوفر جميع المساحات المطلوبة وفى جميع الأماكن.
  • تركيب أرضيات الباركيه لجميع الشقق والمنازل.

تركيب باركيه دبي

شركة تركيب باركيه في دبي  فني متخصص في مجال تركيب الأرضيات وخاصة الباركيه ويعمل تحت إشراف مهندسين ديكور على مستوى عالي من الخبرة والحس الفني في اختيار ديكور المنزل وتتعامل شركة تركيب باركيه مع أفضل المحلات التي توفر الخامات بأسعار مناسبة ومستوردة من فرنسا وإيطاليا وتركيا والصين أشهر الدول المنتجة للباركيه على مستوى العالم وبأفضل الأسعار، ويتوافر في الأسواق دبي الكثير من المراكز التجارية المتخصصة في بيع الباركيه إلا أن شركة تركيب باركيه تتعامل مع كبرى المحال التي تستورد الباركيه الأصلي وذلك لضمان سهولة تركيبه وجودته وصيانته.

شركة تركيب باركيه في دبي

شركة تركيب باركيه في دبي

الادوات المستخدمة في تركيب الباركيه ؟

  • يتم قياس مساحة الغرفة ( الطول – العرض) حتى يتم معرفة كمية شرائح الباركيه المطلوب تركيبها.
  • يتم تنظيف الأرضيات جيداً، وإزالة إي أوساخ عالقة بالأرضيات، والتأكد من جفافها تماماً بعد مهام التنظيف.
  • يقوم العمال بوضع الألواح الخشبية على الأرضيات بشكل متساوي، مع استخدام مواد لاصقة مخصصة لشرائح الباركيه.
  • بعد مهام التركيب، ستظهر زوائد في الألواح، حيث يقوم فني التركيب بقص تلك الزوائد بالمقص الكهربائي.تركيب باركية راس الخيمة
  • بعد الانتهاء من مهام التركيب في الغرفة، يقوم العمال بمسح زوائد المادة اللاصقة من خلال اسفنج مبلل.
  • يتم وضع طبقة عازلة شفافة من مادة الشمع، أو البولي يورثان، والغرض من استخدام هذه المواد

فك وتركيب باركيه دبي

  1. أسعار الشركة لا منافس لها بين جميع شركات تركيب البلاط في المملكة وذلك لان أسعارنا هي الارخص على الاطلاق إلى جانب خدمتنا الممتازة التي لا تتنافى أبداً مع رخص أسعارنا.
  2. تعتمد الشركة في عمليات تركيب مختلف أنواع البلاط على مجموعة من المتخصصين الذين يمتلكون خبرة واسعة في تركيب جميع أنواع البلاط مختلفة باحترافية عالية.
  3. لا يتم في شركتنا تركيب البلاط فقط بل يقدم فريق العمل لكل عميل نصائح وتوجيهات لكيفية تنظيف الأرضية أياً كان نوعها.
  4. تعتمد الشركة على استخدام مواد عالية الجودة لاتمام مهمة التركيب سواء المواد التي تستخدم للصق البلاط او الدفان الذي يستخدم في عملية التبليط.

فني تركيب باركيه دبي

  • ارضيات الألواح:
  • وأرضيات ألواح هي عبارة عن لوح حشبي يصل سمكه إلى أثنان ونصف سم يتم تثبيت الألواح بجانب بعضهم عن طريق مسامير وتوضع فوق طبقة من الأسمنت وطبقة من مواد العزل المائي وعقب الإنتهاء من تركيب أرضيات الألواح يتم طلائها بطبقة من الشمع والزيت لصقلها وتلميعها.
  • الارضيات البلاطية:
  • الأرضيات البلاطية تأخذ الأشكال الهندسية مثل الشكل السداسي والمربعات والمستطيل وهي يتم تركيبها على كمرات مصنوعة من الخشب وتلصق عن طريق مواد لاصقة بجانب بعضها وتربط مع بعضها البعض بألسنة تعشيق وفي شركة تركيب باركيه بدبي يتوافر أجود أنواع المواد اللاصقة .

شركة تركيب باركيه بدبي

  1. تقدم شركة تركيب باركية بدبي أفضل الإمكانيات بأقل سعر وهى خارج المنافسة وهي تسعى إلى أن تتناسب مع جميع المستويات
  2. إضافة إلى أن الباركيه يعد أفضل أنواع الديكورات التي تستخدم في تركيب الأرضيات إلي جانب أنه له مظهر جميل يبرز جمال المكان.
  3. الباركيه منتشر جدا في العالم الاماراتي لذا شركتنا تسعى من أجل توفير أجدد التصميمات العالمية على مستوى العالم.
  4. وتسعى الشركة من أجل تحقيق ما تحلم به من ديكورات وتحقيقه على أرض الواقع
  5. شركة فك وتركيب باركيه في ابوظبي هي أفضل شركة في مجالها وتقدم أفضل فني تركيب باركيه  لديها أفضل فريق عمل يضم أفضل الفنيين وأفضل المهندسين المتخصصين في عالم الديكور.

فني تركيب باركيه بدبي

  • الخشب الهندسى المعدل :

وهو عباره عن عدة طبقات من الواح الخشب العاديه يعلوها لوح خشب مغلف سطحه  بقشرة من الخشب وهو المظهر الذي يبدو عليه الباركيه ويعتبر أكثر الأنواع استقرارا وثباتا واستواءا للسطح بسبب تعدد طبقاته يركب فوق مدادات من الخشب أو مباشرة فوق البلاط العادي أو الصبه الخرسانيه الناعمه المستويه ويعطى هذا النوع مظهرا جميلا وانيقا ويكون اقل فى تكلفته مقارنة بالخشب الحقيقى .

  • الخشب الحقيقى :

وهى تكون من الخشب الحقيقى ويطلق عليه الباركيه الحقيقي ويكون بسمك2سم ويركب فوق مدادات من الخشب يكون بينها ماده عازله مثل الرمل النظيف أو حبيبات الفلين طبعا هو أغلى الأنواع وأفخمها وأفضلها فهو لا يتغير لون سطحه بالخدش لسبب بسيط وهو أنه عند الخدش فإن الطبقه الداخليه منه هي من نفس  الخشب فيزول أثر الخدش بمجرد تلميعه المعتاد فيعتبر هذا النوع هو اغلى انواع الباركيه .

ما هي مراحل تركيب باركيه في دبي ؟

  • اولا : قم باستخدام المكنسة الكهربائية لشفط الاتربة و الغبار من الارضيه الباركيه قبل البدء في مسحها .
  • ثانيا : قم باستخدام المكنسات الناعمة جدا و التى لا تجرح الباركيه ولا تخدش سطحه .
  • ثالثا : لا تقم ابدا بجر الكراسي و الطاولات و الاثاث الخشبي علي الارضية الباركيه لانها سوف تخدش .
  • رابعا : يمكنك استخدام قطعة من القماش الناعمة المبلله ببعض الخل لتنظيف الباركيه .
  • خامسا : لا تقم باستخدام المنظفات المركزة لانها تعمل علي تآكل الطبقة السطحية للباركيه وتؤذيه .

رقم فني تركيب باركيه في دبي

  •  وتقدم لكم خدمة تركيب ولصق الباركيه علي أعلي مستوي فهي لديها الخبرة الكافية في عالم الديكور وتركيب وفك الباركيه بابوظبي
  • وتعمل شركتنا دائما وتسعى باقصي جد واجتهاد للوصول إلى أفضل النتائج حتي ترضي عملائنا.
  • وهدف الشركة الوحيد هو الحفاظ على ثقة عملائها.

فك وتركيب باركيه دبي

  1.  باركية ذات الوان مختلفة ويدخل في ذلك النوع الأخشاب المصنوعة من الزان والبلوط .
  2.  أرضيات مصنوعة من الأخشاب الصلبة ويمكن تشكيلها لتحتوي على أشكال ومناظر طبيعية وهندسية جميلة .
  3. في النهاية يعمل معلم تركيب باركيه على تركيب افضل أنواع أرضيات الباركية بأرخص الأسعار ويمكن التواصل على معلم تركيب باركيه

فني باركيه دبي

تسعى شركة تركيب باركيه في دبي على تقديم كل ما هو جديد في عالم الديكور، وخاصةً في تركيب أرضيات الباركيه، حيث يحرص العمال والفنيين على تركيب الباركيه على افضل معايير الجودة والكفاءة، حتى تظهر بالشكل اللائق والمناسب الذي يحلم به كل عميل يتعامل معنا.

شركة تركيب ارضيات دبي

  • المعظم يعتقد ان عمليه تنظيف الباركيه بالامر السهل مثل تنظيف ارضيات السيراميك ولكن ذلك خطا لان عمليه تنظيف الباركيه ليست بالامر السهل فلا يمكننا استخدام الماء في عمليه التنظيف وذلك لانه يؤدي لحدوث فتحات في الباركيه و يعرضه للتسوس
  • كما ان عمليه تنظيف الباركيه تحتاج الي استخدام منظفات خاصه توفرها لكم شركه تركيب وفك باركيه والتي تظهره في اجمل شكل له وتظهر بريقه ولمعانه و يمنع استخدام منظفات الارضيات و الحوائط العاديه فهي تقلل من لمعانه وتقلل من عمره فعلك بالتعامل

شركة تركيب ارضيات خشب دبي

  1. تسوية الأرضية: من الضروري أن تكون الأرضية الأساسية التي تم تنظيفها سابقاً على مستوى واحد، لذا يتم خفض المناطق المرتفعة وتسويتها بباقي المساحة، أو رفع المناطق المنخفضة بالرمل.
  2. التخلص من الأجزاء التالفة: أثناء عملية التسوية قد يلاحظ الشخص وجود أجزاء تالفة من الأرضية، وفي هذه الحالة ينبغي التخلص منها حتى يتم تثبيت الباركيه على أساسٍ جيد.
  3. التأكد من الفراغات: بعد الانتهاء من الخطوات الثلاث السابقة يتم التأكد من خلو الأرضية من أي فجوات أو فراغات.

ما هي طرق تركيب الباركيه في دبى ؟

  • ارضيات الألواح:
  • وأرضيات ألواح هي عبارة عن لوح حشبي يصل سمكه إلى أثنان ونصف سم يتم تثبيت الألواح بجانب بعضهم عن طريق مسامير وتوضع فوق طبقة من الأسمنت وطبقة من مواد العزل المائي وعقب الإنتهاء من تركيب أرضيات الألواح يتم طلائها بطبقة من الشمع والزيت لصقلها وتلميعها.
  • الارضيات البلاطية:
  • الأرضيات البلاطية تأخذ الأشكال الهندسية مثل الشكل السداسي والمربعات والمستطيل وهي يتم تركيبها على كمرات مصنوعة من الخشب وتلصق عن طريق مواد لاصقة بجانب بعضها وتربط مع بعضها البعض بألسنة تعشيق وفي شركة تركيب باركيه  يتوافر أجود أنواع المواد اللاصقة .
  • ارضيات الفسيفسائية:
  • تتكون الأرضيات الفسيفساء من قطع خشبية صغيرة يتم تجميعها مع بعضها البعض على شكل رسومات فنية رائعة وهي تعطي مظهراً رائعاً وتنفذ فوق الأرضيات السابقة مثل الرخام أو البلاط أو السيراميك وتحتاج أرضيات الفسيفساء إلى متخصصين ذو حس جمالي للخروج بالأرضيات في أشكال رائعة وهو ما توفره شركتنا.

اسعار خشب الباركيه في الامارات

  1. باركيه خشب لغرف النوم: ويتم اختيار الالوان التي تتناسب مع الاثاث الخشبي لغرفة النوم لتضفي مزيدا من الجمال والسحر لغرفة النوم.شركة تركيب باركيه في دبي
  2.  ارضيات خشبية باركيه: يتم استخدامها في العديد من الاماكن ومنها تركيبها للمساجد الكبري ذات المساحات الواسعة والمحدودة.
  3. تركيب الباركيه عالصبة
  4. مشمع ارضيات باركيه
  5.  ديكورجدران باركيه

شركة تركيب ارضيات خشبيه

ونقدم ايضا للاعمال الفردية يتواجد لدينا بعض المبلطين و عمال التركيب الذين يخرجون في الاعمال الخفيفية، و التي يحتاجها الكثير من الناس، و يجب ان تتم على قدر عالي من الخبرة و الدقة و ذلك يتوافر لدينا بشركتنا ،باسعار مميزة و ضمان شامل يضمن لكل عميل ان تسير الخدمات، على الشكل المرغوب و الحصول على النتئج المطلوبة.

ما هي انواع الباركيه في دبي ؟

وللباركيه أنواع منها الصناعى والطبيعى وكل منهما له الطريقة المناسبة لتركيبه، كما يوجد نوع من الباركيه مقاوم للرطوبة ويتم أستخدامه، فى الاماكن الخارجية كالأرضيات المحيطة للمسابح والحمامات فالباركيه له مميزات كثيرة، ولكن له بعض العيوب التى تزعج العملاء كحدوث صوت عند السير عليه وبهتان اللون نتيجة لتعرضه المستمر للشمس، لذلك شركة الجوهرة كلين تقدم لك الحلول المدروسة والمجربة ولحل مشكلة إصدار الصوت يتم وضع طبقة من اللباد فوق البلاط البلدى، لمنع حدوث صتوتا تماما ولحل مشكلة اللون توفر شركتنا صيانة دورية للتأكد والمحافظة، على جمال الباركيه لذلك عميلى العزيز لن تجد شركة، كشركتنا فى عملها المتقن ومحاولاتها الدائمة لرضا العميل.

شركة تركيب سيراميك في دبي

  • توافر افضل فنيين تركيب و فك الباركيه .
  • خدمة متاحه 24 ساعه و جميع ايام الاسبوع .
  • ارخص اسعار الباركيه موجوده في شركتنا فقط .شركة تركيب باركيه في دبي
  • افضل تركيب للباركيه تقوم به شركتنا فقط علي ايدي الخبراء المهنيين .
  • توافر كافه معدات التركيب الجيد للباركيه الذي لايؤدي الي انفصاله عن الارضيات اطلاقاً .

فروعنا في الامارات

تنجيد كنب في عجمان


التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
هائل

ممتاز

شركة تركيب باركيه في دبي افضل شركة تركيب باركيه بدبي حيث تعتبر شركتنا الرائدة لتركيب الباركيه والجرانيت لن تجد افضل من شركتنا علي الاطلاق في الامارات.

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)
By |يونيو 6th, 2022|Categories: خدمات دبي|Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق