الأربعاء، 3 أغسطس 2022

شركة تنظيف كنب ابوظبي

شركة تنظيف كنب ابوظبي

نحن افضل شركة تنظيف منازل ابوظبي حيث تعتبر من افضل الشركات التى تقدم لك خدمة تنظيف البيوت ابوظبي لان لدينا مجموعة من المميزات التى تجعل اختيارك لشركتنا على الفور وبدون تردد .الشركة لديها احدث وسائل ومعددات في خدمة تنظيف المنازل حيث تمتلك احدث الاجهزة التى توجد في الاسواق حتى يكون العمل بكل دقة وسرعة وحرافية .الشركة لديها اسطول من السيارات التى تقوم باستخدامه للوصول لك في اسرع وقت ممكن .الشركة يوجد لديها افضل فريق لخدمة العملاء.

تنظيف كنب في ابوظبي

  • كفاءة كبيرة في العمل وعند الانتهاء من تأدية الخدمة سوف تجد نظافة ممتازة ترضي عملائنا الكرام .

  • يقوم الفريق العامل لدينا بترتيب المكان والملابس إذا كان العميل يرغب في ذلك وعلي حسب الاتفاق الي يكون بيينا .

  • شركة تنظيف كنب ابوظبي عدد من الموظفين المتميزين يستطيعوا الرد على أن نوعية من الأسئلة خاصة بعملية التنظيف .

  • عمالة متنوعة ومدربة علي راحة عملائنا تقوم بعملية التنظيف في اليوم الواحد .

شركة تنظيف الكنب ابوظبي

  1. خدمات تنظيف المنزل تشمل غرفة المعيشة من  تلميع الأثاث و مسح الأرضيات، وتلميع الشبابيك والزجاج ، تنظيف السجاد  و تنظيف الستائر وترتيب الأثاث.
  2. ويمكن الاتفاق عند طلب الخدمة طلب خدمات إضافية مثل غسل الستائر أو غسل السجاد بمقابل إضافي أو تنظيف الموكيت بمواد متخصصة  وأيضا غسل الانتريه وتنظيفه وإعادة رونقه مرة أخرى .
  3. أما بالنسبة لغرف النوم، فسيتم الترتيب والتلميع والكنس والمسح  وتنظيف سلات القمامة وترتيب ما بها من أغراض، وترتيب الملابس وأيضا في غرف الأطفال ترتيب اللعب ومكتب الاطفال.
  4. نقوم بارسال عدد عمالة مناسب لمنزلك، مجهزين بأفضل الادوات والمعدات التي تسهل عليهم  بجانب كل مواد النظافة والتطهير والتعقيم الخاصة بالخدمة، لذلك لن تشغلي بالك بجلب أي معدات أو مواد التنظيف

شركات تنظيف كنب ابوظبي

نحن اقوي شركات التنظيف في ابوظبي والتي تحتاج إليها الآن حيث نقدم عمالة ماهرة و أيدي مميزة و مدربة علي أعلي مستوي و ذو كفاءة عالية في تنفيذ جميع خدمات التنظيف المميزة التي تحتاج إليها كما توفر شركة تنظيف كنب ابوظبي ضمان عام علي خدمة النظافة مع شركة تنظيف كنب في ابوظبي التي تم تنفيذها للعميل لذلك نحن افضل شركة للتنظيف في الامارات حتي الان .

شركة تنظيف كنب ابوظبي

شركة تنظيف كنب ابوظبي

المراحل الاساسية التي تتبعها شركة تنظيف كنب ابوظبي

  • المكنسة اليدوية : المكنسة اليدوية تعتبر من اهم ادوات تنظيف المنزل ، فتستخدم فى كافة غرف المنزل والمطبخ ، وقد تتوفر منها مكنسة ناعمة وهى تتلائم مع ازالة الاتربة من على السيراميك او البلاط ، كما تتوفر مكنسة بشعيرات خشنة ، وهى تتلائم مع ازالة الاتربة من السجاد
  • زجاجة الرذاذ : تلك الزجاجة تساعدك فى تلميع الزجاج والمرايا ، ويمكنك اضافة بها الخل مع المياه للحصول على زجاج لامع ، كما يمكنك تنظيف الثلاجة بالمياه والخل الموجودين فى زجاجة الرذاذ كل فترة حتى تكون الثلاجة باستمرار نظيفة .
  • الفرشة : الفرش يتوفر الكثير منها في احجام مختلفة بالاسواق ، وعليكى شراء اكثر من واحدة بأحجام مختلفة ،فمثلا يمكنك تخصيص فرشاة لازالة الاتربة الموجودة على النوافذ

‏تنظيف كنب بالبخار ابو ظبى

نحن نستخدم أدوات احترافية فعالة للغاية من شأنها مواجهة أي تلوث. تكلفة العمل تعتمد على مساحة المنزل وتعقيد التنظيف. يمكنك التعرف على الأسعار في قائمة الأسعار أو التشاور مع المدير عبر الهاتف تسمح لنا المعدات والمهارات التي يتمتع بها موظفونا باستخدام المعرفة وتطبيقها في العمل مع مختلف العملاء. يمكن إجراء التنظيف على أراضي الشركات الكبيرة أو في المستودعات أو في منازل ريفية خاصة. خدمة التنظيف المهنية ، إذا لزم الأمر ، يمكن أن تمتد إلى الأراضي المنزلية.

‏تنظيف كنب ابو ظبى

  1. شركة تنظيف كنب ابوظبي التخلص من الأتربة التي تتواجد على الميفات عن طريق الرافعات داخل الشركة .
  2. إزالة البقع والزيوت التي تتواجد فى المطابخ .
  3. عزيزي العميل سوف نعمل على تنظيف التحف والانتيكات التي تتواجد في الداخل .
  4. السلالم سوف تجدها لامعة سواء كانت مصنوعة من الرخام أو من الاستيل .

شركة تنظيف في ابوظبي

  • يمتلك عمال شركة تنظيف كنب ابوظبي الخبرة الكافية في التعامل مع طبيعة الأشياء التي يقوموا بتنظيفها، فلديهم خبرة تمتد لسنوات طويلة في تنظيف المطابخ والأثاث والسجاد وغيرها من مقتنيات المنزل الأخرى.
  • تهتم بتقديم خدمات تنظيف الأرضيات بأنواعها المختلفة مثل السيراميك والرخام وغيرها وذلك باستخدام الأدوات الحديثة المصنعة خصيصاً لهذا الغرض.شركة تنظيف كنب ابوظبي
  • تستخدم الشركة أحدث الماكينات التي تعمل على تنظيف البوابات والأبواب وتلميعها وتعقيمها لتبدو جديدة كلياً .
  • لا داعي للقلق عملائنا الأعزاء بشأن الأسعار فتقدم الشركة أحسن الأسعار التي تتناسب مع كل الفئات.

شركات تنظيف الكنب في ابوظبي

شركة تنظيف فلل في ابوظبي : شركات تنظيف فلل في ابوظبي: شركات تنظيف الفلل في ابوظبي : شركات تنظيف منازل في ابوظبي

  • خدمة شركة تنظيف فلل في ابوظبي منازل هنآك الكثير من الشركات آلتي تقدم خدمات التنظيف المهنية، ومع ذلك من المهم أن تعطي المزيد من الوقت في البحث عن أفضل الشركات التي يمكنها مساعدتك ، خلاف ذلك قد ينتهي بك المطاف للندم على اختيار خطأ واحد لهذا المنصب ، عمال تنظيف المنازل ابوظبي ومساعدتك بطرق مختلفة ، تشعر بالضيق. ستنطلق من خلالك.
  • أسعار شركة تنظيف منازل ابوظبي وبصرف النظر عن حقيقة أن الخدمة بأسعار معقولة ، خضع لتدريب وظيفة تتطلب الكثير

غسيل السجاد في ابوظبي

  • خدمات تنظيف شاملة ومتعددة:

مثل تنظيف المجالس، تنظيف كنب، جلى الارضيات، جلى البلاط، تنظيف ارضيات، تنظيف اثاث، تنظيف حوائط، تنظيف سجاد، تلميع زجاج، غسيل افران، تنظيف لجميع الاجهزة الكهربائية والاليكترونية، تنظيف لجميع قطع الديكور الحساسة، غسيل ملابس وستائر ومفروشات، كي ملابس وستائر، تنظيف مطابخ، تنظيف غرف.

  • تعقيم تام:

تعتمد في خدماتها على توفير منزل آمن وصحي لأفراد المنزل لذلك لا تكتفي بمجرد التنظيف والتلميع للمنزل ومحتوياته، ولكن تعتمد على آلية تعقيم تام وكامل للمنزل وكل ما يحتويه بحيث يتم القضاء نهائياً على الجراثيم والميكروبات المسببة للأمراض، والتي تتواجد على الفراش والسجاد وفي الحمامات وغيرها.

طرق تنظيف الكنب المتسخ

  1. اذا كانت هناك أي بقع علي الموكيت قم بتنظيفها أولا باستخدام الخليط المذكور سابقا.
  2. قومي بفرك البقع في اتجاه واحد حتي تختفي تماما.
  3. وإذا كانت هناك بقع صعبه يمكنك استخدام بيكربونات الصوديوم مع الماء لتنظيفها.
  4. أو الخل مع الماء بنسب متساوية أو كحول مخفف كلها طرق فعالة لإزالة البقع تماما ونهائيا.

الطرق الفعالة لتنظيف السجاد

  • شركة تنظيف كنب ابوظبي واجهات المنازل الحجرية والزجاجية باستخدام أفضل الأدوات والمنظفات.
  • استخدام المنظفات القوية و التي تناسب ايضاً كل خامة على حدا
  • ونقوم بتنظيف الحدائق والسلالم المختلفة ومداخل الرخام والحجر .

نصائح مهمة للحفاظ علي نظافة الكنب

  1. يجب استخدام خرطوم المكنسة الكهربائية لإزالة الأتربة والغبار العاقة في اطراف الكنب فسوف يتم إزالتها بسهولة بالجزء المختص للكنب الذي يأتي مع المكنسة.
  2.  قومي بعد ذلك بإحضار كوب من الماء ويقابله أيضاً كوب من الخل الأبيض المركز واخلطيهم جيداً وعن طريق الرذاذ قومي برش هذا الخليط على البقع وتمسح بقطع قماش بيضاء نظيفة وكرري هذه العملية حتى تصلي إلى نتيجة مرضية ثم امسحيه بقطعة قماش مبللة بالماء لإزالة آثار الخل.
  3. من جهة أخرى يمكن استخدام الملمع الخاص بالزجاج لإزالة بقع الكنب وذلك عن طريق رش البقع به ويتم فركها جيداً بقطعة من القماش.شركة تنظيف كنب ابوظبي

طريقة تنظيف الكنب الفاتح من البقع

  • 1- تحرير الكنب من كافة الأوساخ الجافة:

هذه خطوة من لمهم القيام بها قبل تشغيل البخار الكنب، لتجنب اختلاط البخار الرطب بالأتربة وإذابتها أثناء التنظيف ومن ثم تكوين طبقة من الوحل الذي يشوه شكل الكنب تمامًا،

خاصة إذا كان بلون فاتح فقد تكون هذه مشكلة كبيرة، حيث يتم رفع الوسائد واستخدم فوهة المكنسة الكهربائية للدخول إلى الأركان والزوايا، حيث من المعتاد أن نجد فتات وبقايا الطعام في هذه الأماكن الضيقة.

  • 2- تنظيف الأرضيات حول الكنب:

الكنب في الحالة الرطبة يكون له القدر أعلى من أي وقت على اجتذاب الأوساخ، خاصة الغبار المتطاير من الأرضيات، لذلك من الأفضل القيام بتنظيف الأرضيات تمامًا حول الكنب قبل تطبيق البخار، بما في ذلك المناطق أسفل وخلف الكنب.

  • 3- اعداد جهاز التنظيف:

من خلال تعبئة خزان الماء، وضبط درجة الحرارة، والضغط، وتركيب رأس التنظيف المناسبة

شركة تنظيف كنب العين

  1. يجب تهوية الكنب جيدا حتى لا تكون رائحته كريهة فان وجود الروائح على الكنب ينتج من عدم تهويته وان المكان مغلق دائما و لا يدخله الهواء ولا يدخله اشعة الشمس
  2. يجب ان يتم تخصيص اوقات او يوم معين في الشهر حتى يتم تنظيف الكنب يجب ان يكون هذا اليوم بشكل دائم ولا يتم اهماله ابدا فيجب العناية الدائمة بالكنب وتنظيفه وتطهيره وكذلك يجب ان يتم تعطير الكنب لان المحافظة على الكنب والعناية به سوف تجعل الكنب دائما جديد
  3. الكنب الذي يوجد به بعض القطع الخشبية او الكنب الذي يوجد به بعض القطع المعدنية يجب ان يتم الاهتمام بهذه القطع كثيرا ولا يجب اهمالها فان القطع المعدنية عند عدم تنظيفها أو الاهتمام بها يمكن ان تصاب بالصدأ وكذلك الاجزاء الخشبية يمكن ان تتشقق ولكن يجب ان يتم استخدام الطريقة الصحيحة لتنظيف قطع الاخشاب الطريقة الصحيحة لتنظيف القطع المعدنية حتى تكون نظيفة ولامعة

شركة تنظيف كنب في دبي

لا يمكن إن يتم العيش فى شقة بها أوساخ فى كل مكان وعند التعامل مع شركة تنظيف كنب ابوظبي سوف نحصل على عملية تنظيف تدوم لأيام مع المتابعة الأسبوعية او الشهرية كما يرغب العميل وبداخل الشركة نعمل على تقديم عدد من الخدمات إلى جميع العملاء تسهل كثيرا على أصحاب المكان من عملية التخلص من الأتربة حيث نقوم بالتالي :

  • التخلص من الأتربة التي تتواجد على الميفات عن طريق الرافعات داخل الشركة .
  • إزالة البقع والزيوت التي تتواجد فى المطابخ .
  • عزيزي العميل سوف نعمل على تنظيف التحف والانتيكات التي تتواجد في الداخل .
  • السلالم سوف تجدها لامعة سواء كانت مصنوعة من الرخام أو من الاستيل .

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف كنب في ابوظبي

  1. تقديم الخدمات بأسعار مناسبة للعملاء واسعار غير قابلة للتنافس من قبل الشركات الاخري التي تقدم خدمات التنظيف.
  2. تقديم العروض المختلفة لكل العملاء بتخفيضات كبيرة حتي يكون العرض مناسب للعميل ويرضي عن الخدمة المقدمة له.
  3. الاعتماد علي معدات حديثة ومتطورة يتم استخدامها للحصول علي افضل النتائج.
  4. الاعتماد علي افضل المنظفات.

لماذا تختارنا شركة زاهى كلين كافضل شركة تنظيف كنب وسجاد ؟

  •  توفر الشركة لطاقم العمل لديها سيارات مجهزة بكافة الآلات والمنظفات المطلوبة للعمل .شركة تنظيف كنب ابوظبي
  •  يوجد لدى شركة تنظيف كنب في ابو ظبي متخصصين في الأعمال الخشبية يمكنهم تنظيف وتلميع الخشب المحيط بأقمشة الكنب لإظهار الزخارف والنقوش الموجودة به مع الحفاظ على لمعانه وبريقه
  • تقدم الشركة عروض عديدة على مختلف أنواع تنظيف الكنب حيث يوجد التنظيف الجاف واستخدام البخار والتنظيف بمساحيق وفرش غير تقليدية يمكنها إزالة البقع دون المساس بخامة القماش.

ما هي المدة الكافية في تجفيف الكنب ؟

  • تنظيف الزجاج بشكل مستمر ، مع تنظيف الحمام جيدآ حتي لا تتجمع الحشرات بداخله.
  •  وضع سلات المهملات في كل غرفة في البيت ، مع عدم تركها تتراكم حتي لا تترك رائحة جاذبة للحشرات الضارة مثل الصراصير والنمل.شركة تنظيف كنب ابوظبي
  • ترتيب غرف البيت ترتيب جيد وذلك من خلال وضع كل شئ في مكانه حتي تسهل عملية النظافة ، حيث أن الفوضي في البيت تسبب جهد زائد في عملية التنظيف

كيفية ازالة البقع الكنب والمجالس بالبخار ؟

  1. المرحلة الأولي تقيم جهة العمل والتي من خلالها نحدد حجم البقع ودرجة التلوث والمشاكل التي توجد بالأنسجة لتحديد طرق التنظيف والوسائل اللازمة.شركة تنظيف سجاد بالبخار ابوظبي
  2. المرحلة الثانية نقوم بازالة وتنظيف كافة الأوساخ والحطام التي توجد علي السجاد باستخدام ماكينة شفط الأوساخ
  3. المرحلة الثالثة استخدام طريق التنظيف العميق بالمعدات الثابتة ومنتجات التنظيف الفعالة مع استخدام القليل من المياه الباردة والساخنة لأستخراج جميع البقع والأوساخ من داخل الأنسجة والتي لا تترك وراءها بقايا لزجة
  4. المرحلة الرابعة يتم تجفيف السجاد بألية مخصصة تقوم بشفط الأوساخ التي نتجة عن عملية التنظيف والتي تجنب تشوة المكان بعد الأنتهاء

مصادرنا

تنظيف الكنب الفاتح

تنظيف الكنب المتسخ جدا

How To Clean Your Sofa In 7 Easy Steps

فروعنا في الامارات

امارة ابوظبي : شركة تنظيف كنب في ابوظبي

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
هائل

ممتاز

شركة تنظيف كنب ابوظبي |0543199527| غسيل الكنب نقدم لكم افضل شركة تنظيف كنب ابوظبي تعتبر شركتنا المتخصصة والمتميزة في مجال تنظيف الكنب بالبخار بارخص الاسعار.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
By |فبراير 24th, 2022|Categories: ابوظبي|Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق