الخميس، 24 مارس 2022

تركيب جبس بورد في دبي

 

تركيب جبس بورد في دبي

تقدم شركتنا افضل تركيب جبس بورد في دبي جميع انواع الجبس بورد جيبسم بورد عادى وهو يغلف بطبقة من الكرتون باللون الأبيض والوجه الآخر بالرمادى, بلاصق جانبي أزرق, وهو يستخدم بأى مكان عدا الأماكن التي بها رطوبة كالحمام والمطبخ.جيبسم بورد ضد الحرائق والرطوبة تحتوى مادة الجبس فيه على السيليكون والفايبر جلاس, مغلفة بالكرتون المقوى باللون الأخضر من الوجهين وبلاصق أخضر. يستخدم في الأماكن الأكثر رطوبة كالحمام أو المطبخ, وهو أغلى وأفضل أنواع الجبسون بورد.

شركة تركيب جبس بورد في دبي

الخطوة الاولي : يقوم فريق العمل بقياس الجدار الذي تريد تركيب جبس بورد في دبي عليه بدقة عالية باستخدام شريط القياس، فتقوم بقياس طول وعرض الجدار، وفي حال كان الجدار يحتوي على نوافذ أو أبواب، قم بقياس كل زاوية وكل ضلع في الجدار، حيث أن شراؤك لألواح الجبس يعتمد على هذه القياسات، وينصح دائمًا بشراء أطوال إضافية من الألواح لتجنب أي نقص أو خطأ في القياس أو في حال تضرر أحد الألواح.

الثانية : نقوم بقص الألواح حسب القياسات لديك وقم باختيار طريقة التركيب حسب الأطوال ويُفضل تركيب الألواح بشكل عرضي بدلًا من تركيبها بشكل طولي ولكن يمكنك تجربة كلا الطريقتين قبل القص.

ثالثة : بعد تأكدك من القياسات وأفضل طريقة لتركيب الألواح، قم باستخدام قلم الرصاص والمسطرة لتحديد أماكن قص الألواح، ثم قم بقص الألواح باستخدام المشرط (يرجى الحذر). وقد تحتاج لتمرير المشرط أكثر من مرة مع الضغط على الألواح ليتم القص بشكل جيد.

الخطوة الرابعة : سوف تقوم الآن بعمل الإطارات المعدنية أو الخشبية حيث أن ألواح الجبس سوف يتم تثبيتها عليها. قم بتركيب هذه الإطارات بشكل عمودي على الجدار وبجعل مسافة بين كل إطار (عمود) والآخر حسب عرض اللوح المراد تثبيته عليه (قم بتسجيل هذه المسافات قبل التثبيت). يتم بعد ذلك تركيب الإطارات وتثبيتها على الجدار بواسطة براغي تثبيت باستخدام الدريل الكهربائي واستعمال أسافين مناسبة لجم البراغي. احرص على استخدام كمية كافية من البراغي لضمان ثبات الإطارات.

تركيب فورسيلنج دبي

شركتنا المتخصصة في تركيب جبس بورد في دبي حيث نقوم تركيب جبس بورد او جبس فوم بافضل الاسعار في الامارات نقوم بنركيب الاسقف المعلقة في المنازل والفلل و الؤسسات  نقدم جميع خدماتنا علي اعلي جودة و امهر العمالة في جميع التخصصات التي تعمل بها للصيانة والتشطيبات حيث يعتبر الجبس من أكثر أنواع المواد المستخدمة شيوعا لعمل ديكورات و تزيين الحوائط و الأسقف ، ليس هذا فقط بل يسمح بعمل براويز بأشكال عديدة و كرانيش في أعلى الجدران ، وأيضا عمل شكل دفاية في ركن أو زاوية معينة من الغرفة أو المنزل ، كما يمكن استعماله على حد سواء في تنفيذ أعمدة داخل العقار.

تركيب جبس بورد دبي

الاسقف المعلقة هى الصيحة الكبري في الديكورات العصرية و تحتاج الى احتراف لتظهر بمظهر جميع و متناغم مع باقى الديكور و تكون ذات تكلفة معقولة غير مكلفة فى الامارات افضل شركة اسقف معلقة راس الخيمة تميزت بتصميمات عصرية و انيقة و خامات و جودة عالية و بالاضافة الى تميزها فى توزيع عناصر الاضاءة مما يميزيها عن غيرها من شركات تركيب الاسقف المعلقة فى راس الخيمة ،تركيب جبس بورد براس الخيمة ومعلم وعامل جبس بورد وذلك بأقل الاسعار لكي تناسب جميع العملاء.وايضا شركتنا توفر فريق عمل علي نسبه عاليه من الكفائه والمهاره و الخبره في تركيب جدران جبس براس الخيمة لكي نقدم لكم نتائج تجعلكم منبهرين بالمستوي المبهر للعمل من خلال شركتنا افضل شركه ديكورات جبس بورد براس الخيمة والمتخصصه ايضا في اعمال الدهانات و التشطيبات الجبسيه و الزيتيه وجميع التصميمات تعتبر شركه تركيب جبس بورد من أوائل الشركات الموجودة المتخصصة في مجال تركيب جبس بورد بجميع أنواعه، حيث تحرص الشركة على مواكبة التطور التكنولوجي القائم في هذا المجال، من أجل اتباع احدث الطرق والاساليب في تنفيذ عملية التركيب، حتى يتم التركيب وفقا لمعايير الجودة والأمان، وتميز الشركة بخبرتها الواسعة في هذا المجال، إلى جانب أنها تعمل على تطوير أعمالها بشكل دوري.


تركيب جبس بورد في دبي

تركيب جبسون بورد في دبي

كما تحرص افضل شركة تركيب جبس بورد راس الخيمة علي الرقي والنهوض بأعمالها الي المستوي العالمي في جميع مجالات التصميم كما تقدم الشركه كافه التصميمات المعماريه واعمال تركيب الجبس للمشروعات السكنيه او التجاريه او غيرها من المنشآت الجبس بورد يُستخدم في الأسقف وهنا يتميز معلم جبس اسقف في تركيبه بمهارة ودقة وشكل فني رائع، ويُستخدم في الجدران الحجر كوسيلة من العزل، ويستخدم في عمل ديكوراتٍ خارجية وداخلية بالمنازل والمنشآت، ويستخدم كقواطع للحدائق، ويُستخدم الجبس بورد في تشكيل إطارات رائعة جميلة وجذابة حول المدفأة، ويتم تشكّل رفوف منه تُثبّت على الجدران والحائط كنوعٍ من الدّيكورات الحديثة تضفي مظهرًا جمالياً وجذاباً خاصاً، ويمكن إستخدام أي لون من الدّهان معه.

 

فروعنا في الامارات

تركيب جبس بورد في ام القيوين

تركيب جبس بورد في عجمان

تركيب فورسيلنج في الشارقة

 

 لوسوم: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق