الخميس، 24 مارس 2022

تركيب فورسيلنج في دبي

 

تركيب فورسيلنج في دبي

لابد من الاختيار الجيد للجبس بورد بالنسبة للمكان المراد زخرفته و نقدم لك النصيحة سيدي العميل من خلال شركات جبس بورد لكيفية اختيار الشكل المناسب لك على حسب المساحة الموجودة فالمساحات الكبيرة تحتاج إلى نوع معين من الجبس بورد حيث يتماشى معه الفنش المودرن أو الكلاسيك فهو يعطي لمحة فنية غاية في الروعة و الجمال مع الدهان و التشطيب النهائي و على العكس ففي المساحات الضيقة يختلف الأمر كثيرا فعادة يتم اختيار الشكل الزخرفي المزود بفن الأويما البارز حتى يضفي على المكان رونق مختلف و يأخذ العين في كل اتجاه مما يعطي إحساس باتساع المكان و تعدد محتوياته مع تناسق اللون العام لكل جزء في الغرفة ونحن في تركيب فورسيلنج في دبي جبس بورد نساعدك على الاختيار الأمثل.

شركة تركيب جبس بورد في دبي

  1. عليك قياس مساحة أبعاد الجدران، والأسقف التي تود تركيب فورسيلنج في دبي عليها كي تتم عملية التركيب بنجاح، واستثناء النوافذ، والأبواب التي توجد في هذا الجدار يتم ذلك باستخدام المتر فلا يمكنك شراء الألواح دون الإلمام بهذه المقاسات.
  2. في هذه الخطوة يتم قص الألواح وفقًا للمقاسات التي تم أخذها في الخطوة السابقة، والقيام بتجربة الألواح للتأكد من الشكل المناسب لها فمن الممكن أن يتم تركيبها بشكل طولي،
  3. أو بشكل عرضي فالتجربة توضح الطريقة الأفضل على حسب المكان فعليك القيام بهذه التجربة قبل القص، وبعد الاستقرار على الطريقة التي يتم التركيب عليها، والشكل المناسب عليك استخدام القلم الرصاص، والمسطرة، والقيام بتحديد الأماكن التي يتم القص عليها، ثم إحضار المشرط بشرط أن يكون حادًا ليتم القص به.
  4. في هذه المرحلة يتم استخدام الإطارات المعدنية لعمل إطارات لأولاح الجبس بورد حتى يتم تثبيها على الأسقف، والجدران يتم الحفر لمكان هذه الإطارات على الألواح باستخدام الدريل الكهربائي، وتثبيت الإطارات باستخدام براغي التثبيت، وعليك تثبيتها بشكل جيد حتى تعطيك أفضل نتيجة.

تركيب جبس بورد بدبي

  • تحتوى مادة الجبس فيه على السيليكون والفايبر جلاس, مغلفة بالكرتون المقوى باللون الأخضر من الوجهين وبلاصق أخضر. يستخدم في الأماكن الأكثر رطوبة كالحمام أو المطبخ, وهو أغلى وأفضل أنواع الجبسون بورد.
  • وهو يغلف بطبقة من الكرتون باللون الأبيض والوجه الآخر بالرمادى, بلاصق جانبي أزرق, وهو يستخدم بأى مكان عدا الأماكن التي بها رطوبة كالحمام والمطبخ.
  • وهو يشبه الجيبسم بورد العادى في تغليفه, بإختلاف اللاصق فقط فهو يكون باللون الأحمر, وهو يستعمل للجدران.

تركيب فورسيلنج في دبي

تركيب جيبسون بورد في دبي

عامل الجبس بأدنى الأسعار ليناسب جميع العملاء. أيضًا ، توفر شركتنا فريقًا يعمل بكفاءة عالية ومهارة وخبرة في تركيب جدران الجبس أو الأسقف المعلقة حتى نقدم لك النتائج التي تجعلك معجبًا بمستوى العمل المذهل من خلال شركتنا ، وأفضل المتخصصين أيضًا في أعمال الدهانات والجبس والتشطيبات الزيتية وجميع التصميمات الداخلية والخارجية والديكور للشركات الفلل والمنازل والمكاتب والمقاهي وجميع كتل الإغلاق في دبي وعازل للصوت بألواح الجبس وكيفية التعامل مع التشققات الجبسية والتكسير.

فني تركيب فورسيلنج في دبي

  1. متنوع الاشكال والتصميمات فيوجد على شكل خطوط مستقيمة أو منحنيات .
  2. يتميز بالمتانة والقوة ومن الصعب تعرضه للشرخ ومضمون لأطول فترة ممكنة .
  3. مرن وخفيف الوزن بالنسبة للديكورات والتشطيبات ولا يؤثر على هيكل البناء .
  4. قادر على عزل الرطوبة والدخان والبخار.

 

فروعنا في الامارات

تركيب فورسيلنج في الشارقة

تركيب جبس بورد في ام القيوين

 

  , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق